facebook

أفضل تونيك للشعر المتقصف

الخميس، 07 مارس 2019
أفضل تونيك للشعر المتقصف

إذا كنت تبحثين عن أفضل تونيك للشعر المتقصف فنحن ندعوك للتعرف على 3 خيارات طبيعية نقدمها لك اليوم، اختاري منها ما تشائين وحضريها وطبقيها باستمرار لوداع الشعر المتقصف والحصول على شعر قوي ولامع يحسدك عليه الجميع.

أفضل تونيك للشعر المتقصف

3 خيارات بسيطة وسهلة التحضير:

تونيك زيت الزنجبيل والبصل لتقوية الشعر المتقصف

يساعد البصل في نمو الشعر وتقويته بينما يعمل الزنجبيل على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس وهذا الخليط سوف يجعل شعرك طويلاً ولامعاً. ولذا قومي بعصر حبتين من البصل بعصارة الخضراوات لتحصلي على  عصير بصل  ومن ثم أضيفي ملعقة من زيت الزنجبيل. ومن بعدها قومي بوضع الخليط على فروة الرأس واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة ثم اغسليه. كرّري العملية مرة واحدة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.


تونيك خل التفاح مع زيت جوز الهند

تجمع هذه الخلطة بين خل التفاح الذي ينعم شعرك ويرطب فروة الرأس ويقضي على البكتريا والقشرة وزيت جوز الهند الذي يقوي شعرك ويدعمه، ولذا لا تترددي بخلط ملعقتين  من خل التفاح مع ملعقتين من زيت جوز الهند ومن ثم رشي أطراف الشعر بالخليط واتركيه طوال الليل وفي الصباح اشطفي شعرك بالشامبو المناسب والماء الدافىء. استخدمي هذه الوصفة في كل مرة تقومين بها في تنظيف شعرك وفي أقل من شهر سوف تحصلين على شعر قوي ولامع.

تونيك زيت الخردل مع زيت الورود

ينعم زيت الخردل الشعر ويجعله مستقيماً  وسميك ولامع. كما يمنع الصلع بين الرجال والنساء على حد سواء. بينما زيت ماء الورد يمنحك قوة للشعر وانتعاشاً لا يضاهى، ولذا اخلطي 3 ملاعق من  زيت الخردل مع ملعقتين من زيت الورود، ومن ثم وزعي القليل منه على فروة الرأس والأطراف قبل أخذ حمام الشعر. لا تستخدمي الماء الدافئ لتنظيف رأسك أو فروة رأسك ، لأن زيت الخردل له طبيعة امتصاص الحرارة.

تونيك الشعر خفيف جداً على الشعر ولكن نتائجه رائعة فلا تحرمي شعرك وجمالك منه وحضريه بنفسك للحصول على أفضل النتائج. 


 

المزيد:

تعليقات