facebook

أفضل كريمات التبييض الطبية من لاروش بوزيه لعام 2016

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

اليك افضل الكريمات الطبية لتبييض من لاروش بوزيه لعام 2016

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
أفضل كريمات التبييض الطبية من لاروش بوزيه لعام 2016

تحتاج البشرة المتصبغة لعناية مكثفة واستخدام المستحضرات الطبية والأفضل لعلاج التصبغ وتوحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة، وتعرف علامة لاروش بوزيه بمُستحضراتها الطبية الاستثنائية والمبتكرة من قبل الخبراء الذين يأخذون أهم التفاصيل  بعين الاعتبار. تعرفي على لائحة بأفضل مستحضرات تبييض لون البشرة التي حققت نجاحاً رائعاً عام 2016، كونها ما يختاره الكثيرون للنتائج الفعالة التي تقدمها هذه المستحضرات:

أفضل مستحضرات تبييض لون البشرة

بيجمنتكلار سيروم: مستحضر لتوحيد لون البقع شديدة السواد. يساعد هذا المستحضر على التخفيف من البقع السوداء وإزالتها وتوحيد لون البشرة غير المتناسق. يقدم نتائج فعالة تدوم طويلاً وتعطي بشرة تزداد نضارة وإشراقة. اكتشفي المزيد من خلال الضغط هنا.

بيجمنتكلار غسول منظف: غسول منظف للبشرة بفعالية تفتيح لون البشرة. يقدم هذا المستحضر نتائج رائعة في توحيد لون البشرة وتفتيحها، مما يزيدها حيوية. تعرفي على المزيد من خلال الضغط هنا.

بيجمنتكلار للعيون: مستحضر لتوحيد لون البشرة وتفتيح الهالات السوداء أثناء الليل. يعالج هذا المستحضر مختلف أنواع الهالات الداكنة والسّوداء والزرقاء، ويخفف منها ويساعد على توحيد لون البشرة عند المنطقة الحساسة المحيطة بالعينين، اكتشفي المزيد من خلال الضغط هنا.

سينسي وايت لوشن: ملطف غسول تفتيح للبشرة الآسيوية الحساسة. كريم رائع يساعد على التخفيف من البقع الداكنة وتفتيح، وتوحيد لون البشرة من خلال تركيبة فعالة تم ابتكارها وتجربتها طبياً. تعرفي على المزيد من خلال الضغط هنا.

بيجمنتكلار مرطب يومي لتصحيح لون البشرة: كريم مرطب يومي يحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويخفف من نسبة ظهور البقع الداكنة والبهتان ويزيد البشر إشراقة. اكتشفي المزيد من خلال الضغط هنا.

المزيد:

تعليقات