facebook

أفضل كريم للعيون من لانكوم Lancôme

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الأحد، 23 ديسمبر 2018
أفضل كريم للعيون من لانكوم Lancôme

البشرة في منطقة ما حول العينين رقيقة للغاية ولذا فإن أي تعب أو إجهاد أو جفاف في هذه المنطقة ينعكس على شكل هالات سوداء وشحوب وتجاعيد، ولذا فأنت بحاجة لمضاعفة اهتمامك بهذه المنطقة وحسن اختيار الكريمات للعناية بها فما يناسب بشرة الوجه لا يناسب هذه المنطقة، ولنسهل المهمة عليك فقد اخترنا لك اليوم كريم أدفانسد جينيفيك يوكس الرائع من لانكوم، فما هي أسراره الجمالية يا ترى؟ دعينا نتعرف عليها في هذه السطور القادمة..
يتميز كريم أدفانسد جينيفيك يوكس Advanced Génifique Yeux Eye Cream from Lancômeبغناه بتكنولوجيا جينيفيك، والتي تساعد على إعادة تنشيط المنطقة حول العين مما يخفف من ظهور الهالات السوداء خلال 7 أيام فقط من بدء استعماله والمساعدة في مكافحة علامات التعب. وكما يقلل هذا الكريم من التجاعيد ويظهر محيط العين أصغر سناً وأكثر إشراقاً.
والجدير ذكره بأن هذا الجل الخفيف يساعد على حماية بشرتك من التلوث الذي يسمح باجتياح الجذور الحرة الضارة بالبشرة لمنطقة ما حول العينين وبالتالي يؤدي إلى ظهور التجاعيد والشحوب، بمعنى آخر فإن هذا الكريم هو وقاية وعلاج لمنطقة ما حول العينين.
أما عن طريقة الاستخدام، فبعد تنظيف منطقة ما حول العينين وإزالة جميع آثار المكياج والأوساخ والأتربة بمزيل المكياج والغسول المناسب، قومي بوضع كمية صغيرة من كريم أدفانسد جينيفيك يوكس على اثنين من أطراف أصابع اليدين ومن ثم وزعيهم بلطف على الجلد حول العينين عبر حركات دائرية من الداخل للخارج، وهذا التدليك اللطيف للغاية يساهم أيضاً في تحسين الدورة الدموية وزيادة ضخ الأكسجين في هذه المنطقة.
إذا كنت قد جربت كريم أدفانسد جينيفيك يوكس من لانكوم Advanced Génifique Yeux Eye Cream from Lancôme
سابقاً أو ستجربينه للمرة الأولى، شاركينا تجربتك الغنية بالتعليق أو الصور!  
 

المزيد:

تعليقات