facebook

أفضل ماسك مرطب للوجه بعد الحقن والليزر والتقشير

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الإثنين، 29 أبريل 2019
أفضل ماسك مرطب للوجه بعد الحقن والليزر والتقشير

تكون البشرة بعد عمليات الحقن والإبر والليزر والتقشير حساسة للغاية، ولا يمكنك تطبيق أي منتج عليها وقد تتقشر ويزيد جفافها في هذه الحالة، ولذا لو كنت أقدمت حديثاً أو سوف تقدمين على أي من هذه الإجراءات التجميلية قريباً فلا بد أن تتعرفي على ماسك بيو سليلوز في هذه الظروف بشكل خاص ولأي بشرة بشكل عام.

يساعد هذا الماسك ذي الاستعمال لمرة واحدة على إنعاش وترطيب البشرة بشكل يومي، كما أنه ماسك معقم تم اختباره على الجلد بعد عملية الليزر والتقشير الكيميائي والحقن، وهو مصنوع من الخلايا العضوية ويعمل على الاحتفاظ بالماء في البشرة لأطول مدة ممكنة ليجعلها ناعمة ومرنة ومرتاحة قوية في الوقت نفسه.

وكما يتميز هذا الماسك بقدرته على تسريع علاج الجروح عبر خصائصه المضادة للبكتريا والمكروبات احيث يشكل حاجزاً لحماية البشرة من أي تلوث، ويخفف من حرارة الجلد ويهدئه ويحمي الخلايا المتشكلة حديثاً.

وفي الختام، يعتبر استخدام ماسك بيو سليلوز لترطيب خلايا البشرة من سكينسوتيكلز بعد هذه الإجراءات التجميلية خطوة آمنة وفعالة لاستعادة بشرتك عافيتها، كما أن أي امرأة يمكنها استخدامه لترطيب وجهها وتجديد خلايا بشرتها للتمتع ببشرة نضرة وشابة على الدوام. ولذا فإن ماسك بيو سليلوز لتجديد خلايا البشرة من سكينسوتيكلزهو بمثابة هدية قيمة لبشرتك المدللة فلا تبخلي عليها فيه وجربيه الآن فالنتيجة أكثر من رائعة!

المزيد:

تعليقات