facebook

أفضل ماسك منقي للوجه

الإثنين، 29 أبريل 2019
أفضل ماسك منقي للوجه

تعتبر ماسكات الوجه من منتجات العناية بالبشرة سهلة التطبيق وذات النتائج المضمونة، وتفضلها مختلف النساء لتغذية بشرتها ونضارتها، ولذا يبحثن عن الأفضل دوماً لمساعدتهن في الحصول على نتائج رائعة، واليوم سوف نعرفكن على أفضل ماسك منقي للوجه من العلامة الرائدة سكينسوتيكلز والذي سيلبي جميع توقعاتكن وأكثر.  

يعمل ماسك سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي على تنقية البشرة من الشوائب والحصول على مظهر جيد للمسام وتأتي قوة هذا الماسك من احتوائه على 11 % من طين الكاولين الذي يعمل على تنقية البشرة وامتصاص الزيوت وكذلك التخفيف من لمعان البشرة الدهنية. وكذلك يساهم في التخفيف من ظهور التجاعيد والخطوط ، ويحتوي هذا الماسك أيضاً على جل الصبار الذي يرطب البشرة ويخفف من هيجانها واحمرارها، بالإضافة إلى خلاصة البابونج، الذي يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها كما يساعد في التخفيف من التهابات الجلد نظراً لخصائصه المطهرة. .

طريقة استعمال سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي

يجب استخدام هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مضمونة وفعالة، وكل ما تحتاجينه هو أن تقومي بوضع طبقة سميكة من هذا الماسك على بشرة وجهك (يجب أن تكون نظيفة) وتوزيعها بشكل متساو، ومن ثم اتركيه لمدة 15 إلى 30 دقيقة على وجهك ومن بعدها اغسليه جيداً بالماء الفاتر.

حلمك بالحصول على بشرة نقية وخالية من العيوب بات حقيقة مع سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي، فماذا تنتظرين؟ سارعي لانتقاء علبتك بأقرب وقت ممكن.

تعليقات