facebook

أفضل مرطب للبشرة المختلطة والحساسة

تعرفي على ميزات مرطب فيشي أكواليا ثيرمال خفيف

الخميس، 13 يوليو 2017
فيشي أكواليا ثيرمال خفيف

يعتبر اختيار أفضل مرطب للبشرة المختلطة والحساسة من المهمات الصعبة لصاحبات هذه البشرة، ولا بد أن يقرأن بعناية عن المنتج وخواصه لاختيار الأفضل لهن على الدوام، وبدورنا سوف نقترح عليكن اليوم فيشي أكواليا ثيرمال كريم خفيف لترطيب بشرتكن المختلطة والحساسة في أيام الصيف، تعرفن على ميزاته وطريقة استخدامه عبر السطور القادمة. 

ميزات فيشي أكواليا ثيرمال كريم خفيف 

  • يعتبر هذا المنتج كريم للعناية بالبشرة العادية إلى المختلطة الحساسة وترطيبها طوال 24 ساعة متواصلة، كما تقوي طبقة البشرة الخارجية ويكون حاجز حماية لها.
  • يحتوي هذا المنتج على مياه ﭬيشي الحرارية التي تحتوي على أكثر من 15 معدن، الذين يقومون بتهدئة وتنشيط البشرة. 
  • يضم هذا المنتج بمحتوياته الأكوابيوريل، وهو مكون فعال شديد الترطيب يزيد الشعور بالراحة و النعومة خلال وبعد الاستخدام..
  • تم اختبار فعالية رطوبة هذا المنتج بالكورنيومتر على 24 شخص لديهم بشرة جافة. وكانت النتيجة: بشرة مرتاحة و ناعمة و محمية.
  • تركيبته منعشة و لطيفة تغلف البشرة بشعور خفيف ومريح طوال النهار.

طريقة استعمال فيشي أكواليا ثيرمال كريم خفيف

ضعي عدة نقاط من الكريم على كامل الوجه، ومن ثم دلكي بشرة وجهك بنعومة من الداخل الى الخارج و تجنبي الضغط لأنه يؤدي الى ارتفاع حرارة البشرة مما يزيد إفراز الدهون وأنت بغنى عنها. تحتاجين لتطبيقه مرتين يومياً في الصباح وفي الليل. 

بعد أن تعرفت على ميزات فيشي أكواليا ثيرمال كريم خفيف من علامة فيشي الرائدة بالعناية بالبشرة لا بد أنك متحمسة لتجربته على بشرتك المختلطة والحساسة، لا تترددي باختياره فبشرتك المدللة تستحق الأفضل على الدوام! 


 

تعليقات