facebook

ابدئي تطبيق خلطات تفتيح الوجه قبل العيد

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الخميس، 24 مايو 2018
ابدئي تطبيق خلطات تفتيح الوجه قبل العيد

إذا كنت تحلمين ببشرة ناصعة البياض في العيد فلا بد أن تبدئي من اليوم بتطبيق أفضل خلطات تفتيح الوجه التي اخترناها لك، وتواظبي على تطبيقها حتى تكوني ملكة العيد..

أفضل خلطات تفتيح الوجه للعيد

7 وصفات طبيعية وبسيطة وسيلتك الفعالة لبشرة فاتحة في العيد جربيها واحصلي على ما تحلمين به. 

خلطة الكركم والحليب لتبييض الوجه قبل العيد

لتبييض بشرتك  قبل العيد أضيفي ملعقة من الكركم إلى ربع كوب من الحليب الطازج وامزجي المكونات معاً جيداً، ثم وزعي الخلطة على البشرة بلطف وبالتساوي ودعيها حتى تجف أو لمدة لا تزيد على العشر دقائق، ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر. واظبي على هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

وصفة البطاطا لتفتيح البشرة 

قومي بتقطيع ثمرة من البطاطس إلى شرائح رقيقة، ثم نظفي المنطقة المعنية على البشرة وضعي الرقائق عليها لمدة نصف ساعة. اعتمدي هذه الوصفة يومياً إلى أن تحصلي على النتائج التي تريدينها!


طريقة تبييض الوجه بالخيار والنعناع للبشرة الحساسة

طريقة تبييض الوجه بالخيار والنعناع للبشرة الحساسة

لتحضير وصفة تبييض العيد اخلطي حبة من الخيار في الخلاط الكهربائي، ومن ثم قومي بإضافة كمشة من أوراق النعناع الطازجة إلى كوب من الماء واغليها على النار لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيها لتبرد، وأضيفيها لخليط الخيار واخلطيه جيداً بالخلاط مرة أخرى، ومن ثم وزعي الخليط على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بالماء البارد، واظبي على هذه الوصفة 5 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة في العيد.

خلطة الطماطم والشوفان لتبيض البشرة الدهنية 

 تعتبر الطماطم من أهم المكونات الطبيعية لتفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة، ولذا لا تترددي بخلط ملعقة من عصير الطماطم والشوفان وعصير الليمون إلى وعاء صغير، ومن ثم قومي  بمزج المكونات معاً جيداً وضعي الخلطة على بشرة الوجه والرقبة و دعيها لمدة عشرين دقيقة قبل إزالتها بالماء الفاتر. واظبي على هذه الوصفة 4 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

اقرئي عن فوائد الطماطم لبشرتك الدهنية


وصفة جل الصبار والقرفة لتبييض البشرة المختلطة

وصفة جل الصبار والقرفة لتبييض البشرة المختلطة

لتحصلي على بشرة بيضاء في العيد اخلطي ملعقة من جل الصبار والقرفة (لا تضيفي القرفة إذا كانت بشرتك حساسة) وعصير الليمون إلى وعاء صغير، ومن ثم قومي  بمزج المكونات معاً جيداً وضعي الخلطة على بشرة الوجه والرقبة و دعيها لمدة عشرين دقيقة قبل إزالتها بالماء الفاتر. واظبي على هذه الوصفة 4 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

ماسك تبييض البشرة العادية من الكركم والحليب وبودرة الحمص 

تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة إلى خلط ملعقتين من بودرة الحمص وملعقة من بودرة الكركم الطازجة وملعقتين من زيت اللوز الحلو، ومن ثم توزيعها على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج جيدة.


ماسك خشب الصندل لتبييض البشرة قبل العيد

ماسك خشب الصندل لتبييض البشرة قبل العيد

خشب الصندل من أفضل المكونات الطبيعية لتبييض البشرة ولكن لا يفضل تطبيقه على البشرة الحساسة، ولذا لا تترددي بمزج كمية متساوية من كل من خشب الصندل وماء الورد الطازج وتدليك وجهك ورقبتك بها لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة أخرى قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج جيدة.

نتمنى بأن تكون خلطات تبييض الوجه قبل العيد قد نالت رضاك وكما ننصحك بتطبيق الواقي الشمسي بشكل يومي قبل الخروج من المنزل في النهار وارتداء قبعة كبيرة لحماية وجهك من أشعة الشمس التي تعتبر المسؤول الأول عن اسمرار البشرة! 

المزيد:

تعليقات