facebook

اكتشفي الطريقة المثالية لتبييض البشرة من أخصائيي الجلدية

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الخميس، 26 مايو 2016
اكتشفي الطريقة المثالية لتبييض البشرة من أخصائيي الجلدية

  تتوق كثيرات للحصول على لون بشرة صافية بيضاء، ما يجعلهن يقعن في فخ المستحضرات الرخيصة والتجارية، والتي تتسبّب بأضرار جسيمة على البشرة ليس أقلها تهيّجها وظهور البقع عليها لاحقاً.

فيما يلي الطريقة المثالية لتبييض البشرة من أخصائيي الجلدية:

-    تجنبي التعرّض للشمس لا سيما في الأوقات التي تكون فيها أشعة الشمس عمودية، أي منذ الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً.

-    في حال التعرّض للشمس، لا بد من استخدام مستحضرات الوقاية منها، على أن يكون هذا ليس خاصاً بالوجه فحسب، بل وجميع الأجزاء المكشوفة من الجسد. 

-    استخدمي مستحضرات تفتيح البشرة ولكن لا تنزلقي لفخّ المستحضرات التجارية الرخيصة؛ ذلك أنها تتسبّب بالتهيّج لاحقاً وبظهور البقع والكلف. عوضاً عن هذا، استخدمي مستحضرات على سوية عالية ومشهود لها من قبيل Ideal White Essence. التزمي بتعليمات الاستخدام المرفقة بالمستحضر بعد استشارة أخصائي الجلدية الذي يعرف نوعية بشرتكِ والمشكلات التي تعانين منها. يعمل هذا المستحضر، الأنيق بعلبته وتصميمه، على تحفيز عملية الأيض الخاصة بالبشرة وبنائها وتجديدها، محافظاً على نعومتها وصفائها. 

-    تجنبي السباحة في مياه الكلور والأوساط غير المعقمة؛ مخافة أن تتعارض هذه المياه مع مستحضر الجلد الذي تستخدمين.

-    احرصي على شرب كثير من الماء واتباع الإرشادات الصحية المتعلقة بالبشرة من قبيل تناول الخضروات والفواكه، وتقشير البشرة باستمرار واستخدام الغسول والمرطب المناسبين لنوع البشرة.

-    تجنبي الخلطات (الماسكات) التي تقرئينها على الإنترنت، ذلك أن بعض المواد لا تناسب جميع أنواع البشرة، وقد تسبب نتائج عكسية على بشرتك.

تعليقات