facebook

أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الإثنين، 11 ديسمبر 2017
أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

هل تبحثين عن خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة مع اقتراب موعد الأعياد؟ إذاً تابعي معنا عبر السطور القادمة أفضل هذه الخلطات والتي ننصحك بتطبيقها يومياً لتحصلي على نتيجة مرجوة مع اقتراب موسم الأعياد..

أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

اخترنا لك أهم 5 وصفات لتبييض البشرة بسرعة، والتي تعتبر سهلة وفعالة بالإضافة إلى أنها قليلة التكاليف، اختاري منها ما يناسب نوع بشرتك واستمتعي بالنتيجة..


أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

وصفة لبن الزبادي اليوناني والزعفران لتبييض الوجه بسرعة

يشتهر لبن الزبادي اليوناني بحموضته الشديدة، وهذه الحموضة هي التي تساهم في تبييض البشرة لذا لا تترددي بخلط ملعقة من لبن الزبادي اليوناني وملعقة صغيرة من الزعفران المطحون مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ومن ثم وزعيه على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر. 


أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

وصفة سحرية لتبييض الوجه بسرعة 

تتكون  هذه الخلطة السحرية من الطماطم وخشب الصندل (إذا لم تسمعي به من قبل اكتشفي هنا فوائد خشب الصندل للبشرة والجسم)  وكل ما تحتاجينه هو خلط حبة متوسطة الحجم من الطماطم في الخلاط الكهربائي وإضافة ملعقة من بودة خشب الصندل إليها وعند الحصول على خليط متجانس افرديه على وجهك ورقبتك واتركيه لمدّة 20 دقيقة، ثم نظفي بشرتك بالماء البارد.لا ننصح بتطبيق هذه الوصفة من قبل النساء اللاتي يمتلكن بشرة حساسة.


أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

وصفة بودرة اللؤلؤ والخليسرين لتبييض الوجه بسرعة

هل تعلمين بأن بودرة اللؤلؤ تبيض البشرة وتوحد لونها بفضل إنزيم مانع التأكسد الموجود فيها والذي يبطئ إنتاج الميلانين ويساعد على تخليصها من البقع الداكنة والنمش. ولذا كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة من بودرة اللؤلؤ مع ملعقة من الجلسيرين ووضعها على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة وسوف تلاحظين اختفاء السواد نهائياً عند تطبيقها يومياً في أقل من أسبوعين. 


أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

وصفة قشور البرتقال وزيت جوز الهند لتبييض الوجه بسرعة 

يشتهر قشر البرتقال بقدرته على تبييض البشرة وكذلك زيت جوز الهند، ولذا فإن كل ما تحتاجينه لتطبيق هذه الوصفة هو خلط ملعقة من بودرة قشر البرتقال وملعقة من مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند العضوي ومضاف إليها ملعقة من جل الصبار، وعند الحصول على خليط متجانس وزعيه على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيه لمدّة 20 دقيقة، ثم نظفي بشرتك بالماء البارد.


أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

وصفة سحرية لتبييض الوجه بسرعة 

تتكون هذه الخلطة السحرية من الكركم (تعرفي هنا على 4 طرق لتبييض البشرة بالكركم) وزبدة الشيا، وكل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة من بودرة الكركم الطازجة مع ملعقة من زبدة الشيا، ومن ثم طبقي الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم نظفي بشرتك بالماء البارد. طبقي هذه الوصفة مرة كل يوم وسوف تحصلي على بشرة بيضاء في أقل من شهر. 

بعد أن تعرفت على أفضل خلطة لتبييض البشرة لا بد من أنك متحمسة لتطبيقها قبل فوات الأوان لكي تكوني نجمة حفلة رأس السنة مع بشرتك البيضاء التي يحسدك عليها الجميع!

المزيد:

تعليقات