facebook

سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي الجديد: لن تستغني عنه بعد اليوم

تعرفي معنا على ميزات وطريقة استخدام سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي

الأحد، 09 يوليو 2017
سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي الجديد: لن تستغني عنه بعد اليوم

بعد انتظار طويل، تقدم لنا علامة سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي، الذي سوف يمنحك بشرة رائعة لهذا الصيف وبالأخص إذا كنت لا تحبين تصنيع الماسكات الطبيعية بنفسك، وتفضلين المنتجات سهلة التطبيق وذات النتائج المضمونة، لذا تعرفي على ميزات هذا المنتج الرائع من سكينسوتيكلز وطريقة استخدامه واتركي عليه مهمة تنقية بشرتك وتقشيرها. اقرئي المزيد عبر السطور القادمة. 

ميزات سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي

يعمل هذا الماسك على تنقية البشرة من الشوائب والحصول على مظهر جيد للمسام. 
يحتوي هذا الماسك على 11 % من طين الكاولين و11% من طين البينتونيايت، وهما مادتين طبيعيتين تعملان على تنقية البشرة وامتصاص الزيوت وكذلك التخفيف من لمعان البشرة الدهنية.

وكما يتألف هذا الماسك أيضاً من 8% من جل الصبار الذي يعمل على ترطيب البشرة والتخفيف من هيجانها واحمرارها، بالإضافة إلى 2% من خلاصة أحماض الفواكه التي تعمل على تقشيير البشرة بلطف وإزالة الخلايا الميتة من على سطح البشرة. 
يساعد هذا المنتج على إعادة تنشيط خلايا البشرة مما يمنحها منظراً نضراً وشاباً.

اقرئي أيضاً على: خبر سار لذوات البشرة الحساسة من لاروش بوزيه

طريقة استعمال سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي

للحصول على نتيجة جيدة لهذه الماسك يجب استخدامه مرة أو مرتين في الأسبوع، وكل ما تحتاجينه هو أن تقومي بوضع طبقة سميكة من هذا الماسك على بشرة وجهك (يجب أن تكون نظيفة) وتوزيعها بشكل متساو، ومن ثم اتركيه لمدة 10 دقائق على وجهك ومن بعدها اشطفيه جيداً بالماء الفاتر، وللحصول على نتيجة أفضل بإمكانك استخدام كلاً من سكينسوتيكلز بلمش آند إيدج كلينسنغ جل وسكينسوتيكلز بلمش + إيدج سولوشن للحصول على بشرة شابة وخالية من الشوائب. 

اقرئي أيضاً: فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 - منظف، مقشر، ماسك

بعد أن تعرفت على ميزات سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي ومكوناته المميزة لا بد أنك متحمسة لتجربته، لذا سارعي لانتقائه وتطبيقه باتباع طريقة الاستخدام الصحيحة دون زيادة أو نقصان (من حيث الوقت أو الكميو أو عدد المرات) لتحصلي على بشرة نضرة وخالية من العيوب. دللي بشرتك بهذا الماسك الرائع فالنتيجة تستحق التجربة.  


 

المزيد:

تعليقات