facebook

طريقة استخدام زبدة الشيا للهالات السوداء

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

تخلصي من الهالات السوداء مع استخدام زبدة الشيا

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
طريقة استخدام زبدة الشيا للهالات السوداء

تعتبر زبدة الشيا من المكونات الطبيعية التي تستخدم كثيراً في المستحضرات الطبيعية وهي عبارة عن دهن بِلون عاجي يستخرج من جوزِ شجرة الشيا الأفريقية، وتحتوي على مكونات غنية ومفيدة مثل فيتامين A و E  و F بالإضافة إلى الدهون الطبيعية التي ترطب بعمق ونسبة من الحماية ضد الشمس SPF 6، فهي مصدرٌ رئيسيٌ للمكوّنات التي تساعد على ترطيب البشرة، والحد من بعض مشاكلها، ومن الجدير بالذكر أنها من وصفات الجمال المميزة التي كانت تعرف بها نفرتيتي.

فوائد زبدة الشيا للبشرة:

تقدم زبدة الشيا فوائد عدة للبشرة ومن أهمها التخلص من الهالات السوداء. تعرفي على مجموعة من الفوائد التي تقدمها هذه الزبدة الاستثنائية.

* تساعد على التخفيف من علامات تقدم سن البشرة وتجنّب الشيخوخة

* تستخدم زبدة الشيا لمعالجة حب الشباب والوقاية منه، كونها ترطب البشرة جيداً وتفتَح المسامات ولا تسدّها.

* يمكن اعتماد زبدة الشيا للتخلص من النّدب والآثار التي يسببها حب الشباب.

* تقدم العناية المطلوبة والترطيب الذي تحتاج إليه الشفاه، وتحارب تشقق الشفاه وتبقيها صحية ونضرة.

* ويمكن اعتماد زبدة الشيا للتخلص من البقع السوداء والهالات الداكنة على البشرة

طرق استخدام زبدة الشيا للتخلص من الهالات السوداء

 

تقدم زبدة الشيا فوائد ونتائج فعالة جداً تساعد في التخلص من الهالات السوداء والبقع الداكنة، فيمكن استخدامها على مختلف أنحاء البشرة بالإضافة إلى الوجه وحوْل منطقة العينين الحسّاسة.

* استخدام زبدة الشيا للتخلص من الهالات السوداء حول العينين:

يتم غسل الوجه جيداً ويجفّف بلطف، ثم توضع كمية بسيطة من زبدة الشيا على اليد وتدلّك بين الكفين حتى تصبح دافئة، ثم تُمدّ فوق المنطقة الحساسة حول العينين بطريقة التدليك بحركات دائرية. ينصح باتباع هذه الوصفة مرتين يومياً إلى أن تحصلي على النتائج المطلوبة.

* استخدام زبدة الشيا للتخلص من البقع الداكنة على البشرة

يمكن أيضاً استخدام زبدة الشيا للتخلص من البقع الداكنة على مختلف أنحاء البشرة. بإمكانك وضع ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع ملعقة صغيرة من العسل، وخلطُ المكونين معاً جيداً ثم تمديدها على المنطقة الداكنة، ودعي المكونات لمدة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء الفاتر وجفّفيها بلطف. اعتمدي هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوع أو قدر الحاجة إلى أن تلاحظي النتائج.

المزيد:

تعليقات