facebook

طريقة تبييض الوجه والرقبة خلال أسبوع

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الأربعاء، 06 مارس 2019
طريقة تبييض الوجه والرقبة خلال أسبوع

إذا أردت تبييض بشرة الوجه فلا تقترفي الخطأ الفادح وتنسي رقبتك، فكل ما سيزداد بياض وجهك وف يظهر اسمرار رقبتك أكثر والنتيجة بشرة غير متجانسة وغير جذابة، وإذا كنت ترغبين بتبييض بشرتك بسرعة فتعرفي معنا اليوم على طريقة تبييض الوجه والرقبة خلال أسبوع بالطرق الطبيعية..

مكونات طريقة تبييض الوجه والرقبة خلال أسبوع

تحتوي هذه الطريقة على

  • الكركم: أقوى مكون على الإطلاق في تبييض البشرة وقد تم استخدامه من آلاف السنين.
  • جل الصبار: يساهم  في تبييض البشرة وترطيبها ومنحها رونقاً ونضارة لا تضاهى.
  • زيت نبق البحر: يخفف استخدام زيت نبق البحر من البقع الداكنة ويساهم في تبييضها،نظراً لاحتوائه على مجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة من بينها  توكوفيرولز والتي تمنع ظهورالبقع الداكنة وتوحد لون البشرة.

طريقة تبييض الوجه والرقبة خلال أسبوع

لتحصلي على نتيجة مضمونة وفعالة، أحضري ربع كيلو من الكركم الطازج (تكفيك هذه الكمية لمدة أسبوع) ومن ثم اطحني قطعة واحدة منه تساوي مقدار ملعقتي، ن ومن ثم اعتمدي على قطعة من نبتة صبار طازجة وقومي بقطعها واستخلاص كمية من جل الصبار بمقدار ملعقتين كبيرتين، ومن بعدها اخلطي جل الصبار والكركم مع بعضهم وأضيفي إلى الخلطة ملعقة من زيت نبق البحر (يمكنك الحصول عليه من الصيدلية).


طريقة تبييض الوجه والرقبة خلال أسبوع

وزعي الخليط على بشرة وجهك ورقبتك النظيفان بالتساوي ومن ثم اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة قبل شطف بشرتك  بالماء الفاتر للتخلص من آثار الخلطة على الوجه.

وإذا كنت ترغبين بالحصول على نتيجة سريعة خلال أسبوع ننصحك بتطبيق هذه الخلطة يومياً في الليل ومن ثم شطف الوجه وتطبيق السيرومات التي تحتوي  على فيتامين c لأنها تعزز النتائج وتسرع عملية التبييض والتخلص من الخلايا الميتة الداكنة والحصول على خلايا بشرة جديدة وفاتحة ومشرقة.

وفي الختام تكمن وصفة تبييض الوجه والرقبة في أسبوع في جودة مكوناتها ومدة تطبيقها وتكرارها في الأسبوع، ولذا طبقي ما عرضناه عليك اليوم واحصلي على ما تحلمين به وجه ورقبة أبيضان في ظرف أسبوع. 

المزيد:

تعليقات