facebook

فوائد استخدام فيشي مينيرال 89 في الشتاء

الخميس، 07 مارس 2019
فوائد استخدام فيشي مينيرال 89 في الشتاء

يتميز مينيرال 89 عن غيره من مستحضرات الترطيب، بأنه يحتوي على مكونين رائعين للبشرة وهما مياه فيشي المعدنية (ولأول مرة بنسبة ٨٩٪)، بالإضافة إلى حمض الهيالورنيك الفعال في تخزين الرطوبة في البشرة ليطول فترة ممكنة.

من المعروف ان في فصل الشتاء، تضعف البشرة ويزيد جفافها وحساسيتها. لذا فهي تحتاج إلى عناية مضاعفة، عناية فيشي مينيرال ٨٩. هذا المستحضر لن يرطبها بعمق فحسب بل سوف يشكل حاجزاً فيزيائياً على البشرة ضد الجفاف والتلوث وأشعة الشمس (وقد نغفل هذا العامل في الشتاء). مينيرال ٨٩ يساعد في تجديد خلايا البشرة ويعيد توازن الحوامض فيها.

الجدير بذكره أن مينيرال ٨٩ يناسب جميع أنواع البشرة ولا سيما البشرة الحساسة. تم اختبرها على ذوي البشرة الحساسة فلم يسبب لهم أي إنزعاج بل أزادهم بشعور من الراحة كما أنه خفف إحمرار البشرة الذي يزيد في فصل الشتاء.

يستعمل مينيرال ٨٩ صباحاً ومساءً على بشرة نظيفة. أما بالنسبة لطريقة تطبيق مينرال ٨٩، فانكم تحتاجون للضغط مرتين على رأس العبوة للحصول على الكمية المناسبة. ثم يطبق على الوجه لتنشيط الدورة الدموية، وبحركة تبدأ في وسط الوجه (بجانب الأنف والزاوية الداخلية للعين) إلى أطراف الوجه (وصولاً إلى الأذننين). يترك لحظات للتأكد من إمتصاص البشرة لمينيرال ٨٩، ثم يطبق السيروم أو الكريم المفضل لكم ولا تنسوا تطبيق الواقي الشمسي إذا كنتم ترغبون في الخروج نهاراً.   

حان الوقت لتجربوا مستحضر فيشي رقم ١، فلا تضيعوا فرصة الحصول على بشرة مذهلة مع مينيرال ٨٩! 
 

المزيد:

تعليقات