facebook

واقي شمس لجميع أفراد العائلة

تعرفي معنا على ميزات لاروش بوزيه أنثيليوس إكس إل SPF 50 بخاخ

الثلاثاء، 04 يوليو 2017
تعرفي معنا على ميزات لاروش بوزيه أنثيليوس إكس إل SPF 50 بخاخ

هل أنت أم وزوجة؟ بالتأكيد تقع عليك مهام كثيرة، وفي حال النزهات الشاطئية المهمة صعبة والمتاع كثيرة، ولمساعدتك سوف نطلعك على واقي شمسي لجميع أفراد العائلة من علامة لاروش بوزيه، لتتمكني من الاستغناء عن مجموعة واقيات الشمس لكل فرد على حدى التي تحملينها بالعادة. تعرفي عن قرب على لاروش بوزيه أنثيليوس إكس إل SPF 50 بخاخ وسارعي لانتقائه قبل موعد نزهتكم الشاطئية القادمة.

ميزات لاروش بوزيه أنثيليوس إكس إل SPF 50 بخاخ

يقدم لك هذا المنتج حماية عالية لوجهك وجسمك على حد سواء من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة، حيث يحتوي على عامل الحماية SPF 50+، وذلك بفضل نظام الترشيح Mexoplex® والممزوج بمياه الينابيع الحرارية من La Roche-Posay الملطفة والمضادة للأكسدة.
يعتبر هذا المنتج مثالياً لجميع أنواع البشرة وكذلك البشرة الحساسة والتي لا تحتمل العرضة للشمس وكذلك بشرة الطفل، نظراً لخلوه من العطور والبارابين وكمية قليلة من المرشحات الكيميائية. 
يفضل اسخدام هذا المنتج عند السباحة أو التعرق الشديد نظراً لتركيبته شديدة المقاومة للماء.

اقرئي أيضاً: واقي شمس بلمسة معدنية مميزة لكل يوم

طريقة استخدام لاروش بوزيه أنثيليوس إكس إل SPF 50 بخاخ 

قومي برش أنثيليوس إكس أل SPF 50 من لاروش بوزيه  على جميع أنحاء جسمك المكشوفة قبل التعرض لأشعة الشمس بعشر دقائق لتمتصه بشكل جيد، وتكرر العملية في حال طول فترة مدة الجلوس تحت الشمس خاصة بعد السباحة أو التعرق أو بعد استخدام المناشف. 

لأننا على ثقة بأنك ترغبين بوقاية عائلتك الغالية من أشعة الشمس، اخترنا لك هذا المنتج بالتحديد الذي سوف يجعلكم تستمتعون بنزهتكم الشاطئية بعيداً عن حروق الشمس ونتائجها المؤلمة. 


 

المزيد:

تعليقات