facebook

وداعاً للهالات السوداء والتجاعيد حول عينيك

الأحد، 31 مارس 2019
وداعاً للهالات السوداء والتجاعيد حول عينيك

تعتبر الهالات السوداء والتجاعيد والانتفاخ حول العينين من أكثر المشاكل التي تشغل بال النساء، فهذه المنطقة بالتحديد إذا تم إهمالها تجعل المرأة تبدو أكبر من سنها وهو كابوس حقيقي للمرأة! لذلك سوف نتحدث اليوم عن أسباب هذه المشاكل وطرق علاجها، ولن نقف عند هذا الحد، بل سنقترح عليك أفضل قناع لمنطقة العيون لتجربيه وترى النتيجة بنفسك!

أسباب الهالات السوداء والتجاعيد والانتفاخ حول العين

  • عدم ترطيب منطقة حول العينين بشكل يومي يعتبر السبب الأول لتجاعيد العين، كما يزيد من اسوداد منطقة حول العين
  • يساهم السهر لفترات طويلة إلى إجهاد العين واسوداد ما حولها وانتفاخها أيضاَ
  • يعتبر التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة دون استخدام أي وقاية سبب من أسباب ظهور الهالات السوداء والتجاعيد أيضاَ
  • الجلوس خلف شاشات الكمبيوتر لفترات طويلة يتعب منطقة حول العين ويسبب ظهور الهالات السوداء وانتفاخ العين أيضاً

 يمكنك التخفيف من مشاكل منطقة ما حول العين بشكل كبيرعبر تجنب الأسباب السابقة، ولذلك لن تجدي أفضل من منتجات العناية بالبشرة الخاصة بمنطقة العين، وبالتحديد التي تحتوي على حمض الهيالورنيك وفيتامين c لحل مشاكل البشرة حول العينين.

فبينما يعتبر حمض الهيالورنيك من أفضل المكونات التي تساهم في ترطيب هذه المنطقة لأطول مدة ممكنة، يتميز أيضاً بأنه يمتلك خصائص مضادة للأكسدة لمحاربة الجذور الحرة، والتي تعتبر من أكثر المسببات لتقدم البشرة بالسن. أما  فيتامين C يمتلك خصائص تمكنه من تفتيح البشرة وترطيبها بقوة، وهذا ما تحتاجينه لهذه المنطقة بالتحديد.

وقد اخترنا لك أحد أفضل أقنعة العيون التي تجمع حمض الهيالورنيك و عصير البرتقال الذي يحتوي على فيتامين c معاً، وهو قناع العينين من غارنييه لتخفيف مظهر الهالات السوداء و الجيوب تحت العين. هل تحلمين بأكثر من ذلك؟

أما بالنسبة لطريقة استخدام هذا القناع، فننصحك بوضعه في الثلاجة لبضعة دقائق قبل تطبيقه، ومن ثم افتحي الغلاف وانزعي غطاء الحماية للشرائح، وطبقيها على بشرة نظيفة على المنطقة المستهدفة تحت العينين بشكل كامل.

اتركي الشرائح لمدة ١٥ دقيقة ومن ثم قومي بإزالتها بلطف ودلكي المنطقة بحركات دائرية لضمان تغلغل المكونات داخل طبقات البشرة. ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر أو استخدمي قطعة نظيفة من القطن مبللة بالمياه لإزالة آثار القناع.

بعد تطبيق هذا القناع للعينين من غارنييه، سوف تحصلين على نتائج فورية! بعد ١٥ دقيقة فقط، سوف تلاحظين أنه يرطب محيط العينين و يخفف من مظهر الهالات السوداء و الجيوب تحت العين بشكل ملحوظ. ومع استمرارك في تطبيق هذا القناع، ستحصلين على محيط عينين مفعم بالنشاط و نتائج فعالة على المدى الطويل.

اجعلي عيونك تتحدث عنك ودلليها مع قناع العينين من غارنييه لنتائج رائعة!

 

المزيد:

تعليقات