facebook

وصفة سريعة لتبييض الوجه

الأحد، 03 سبتمبر 2017
وصفة سريعة لتبييض الوجه

إذا كنت تبحثين عن وصفة سريعة لتبييض الوجه فقد وصلت للموقع المناسب، فلقد اخترنا لك اليوم 3 وصفات منزلية الصنع وسهلة، اختاري منها ما تشائين واحصلي على وجه أبيض ناصع البياض.

وصفة سريعة لتبييض الوجه من قشر البرتقال وعصير الطماطم

قومي بهرس نصف حبة من الطماطم  الطازجة بالخلاط الكهربائي ومن ثم أضيفي إليها ملعقة من قشر البرتقال المطحون (تعرفي على فوائده للبشرة هنا) وملعقة من عصير الليمون وعند الحصول على عجينة متماسكة قومي بفرك وجهك بهذا الخليط لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر. ننصحك بأن تقومي بتطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوعين فقط. 

اكتشفي أيضاً: 6 خلطات لنضارة الوجه سريعة

وصفة الليمون والكركم والحلبة والخميرة لتبييض الوجه خلال أسبوع

لتحضير هذه الوصفة تحتاجين لخلط ملعقتين من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الحلبة وملعقة كبيرة من الكركم المطحون مع ملعقة كبيرة من الخميرة، وعند الحصول على عجينة متجانسة افركي وجهك ورقبتك بالخليط لمدة 20 دقيقة حتى يجف، ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد لتحصلي على وجه أبيض ومنتفخ مليء بالشباب والنضارة. للحصول على نتيجة مرضية قومي بتطبيق هذه الوصفة 3 مرات بالأسبوع لتحصلي على بشرة فاتحة بعد أسبوع فقط من بدء تطبيق الوصفة. 

وصفة القرفة والترمس المر وخشب الصندل لتبييض الوجه بسرعة

إذا كنت تحلمين بوجه أبيض فما عليك سوى خلط ملعقة من القرفة المطحونة مع ملعقة من الترمس المر المطحون وملعقة من خشب الصندل (اكتشفي هنا فوائد خشب الصندل للبشرة والجسم) وأضيفي كمية مناسبة من ماء الورد حتى تحصلي على عجينة متماسكة، وجربيها على منطقة صغيرة على الجسم (بعض النساء قد تتحسس بشرتهن من القرفة) إذا كانت هذه تجربتك الأولى لقناع القرفة، ومن ثم وزعي الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اغسليه بالماء البارد. ننصحك بأن تقومي بتطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوعين فقط.

وفي الختام فإن تفتيح بشرة الوجه ليست بالأمر المستحيل مع خلطات تبيض الوجه بسرعة إلا أن النصائح الجوهرية التي نقدمها لك للحصول على وجه ناصع هو المواظبة على تطبيق هذه الخلطات بالإضافة إلى عدم الخروج من المنزل في النهار قبل تطبيق الواقي الشمسي. لا تترددي بالتجربة فالنتيجة فعلاً تستحق.

المزيد:

تعليقات