facebook

5 وصفات للتخفيف من تجاعيد اليدين

الأحد، 14 أبريل 2019
5 وصفات للتخفيف من تجاعيد اليدين

تجاعيد اليدين قد تصيب النساء الصغيرات بالعمر، أي قد تبدأ في الثلاثينات ولذا فإن علاجها يجب أن يبدأ بأقرب وقت ممكن للتخلص منها واستعادة يديك الناعمتين، لا تهملي أدق التفاصيل فالوقت ليس لصالحك، ولذا سارعي لتطبيق إحدى الوصفات التي سنطرحها عليك اليوم لتخليصك من تجاعيد اليدين في أقرب وقت ممكن.

5 وصفات للتخفيف من تجاعيد اليدين

اخترنا 5 وصفات سهلة وفعالة وطبيعية وقليلة التكاليف من دون أي آثار جانبية، والقرار بيدك ماذا تختارين وماذا ستستبعدين.

وصفة بياض البيض مع الشوفان لشد وتبييض اليدين

يشتهر بياض البيض بقدرته على شد البشرة بينما الشوفان يساعد في تقشير الخلايا السطحية وتفتيح البشرة، ولذا كل ما عليك القيام به هو خلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الشوفان، ومن ثم تطبيقها على ظهر اليدين لمدة 30 دقيقة ومن بعدها شطف اليدين بالماء الدافىء وترطيبها.

وصفة زيت جوز الهند وزيت الزيتون لشد تجاعيد اليدين

كل ما عليك القيام به للتخلص من التجاعيد هو خلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الشوفان، ومن ثم تطبيقها على ظهر اليدين لمدة ساعة (يمكنك ارتداء قفازات) ومن بعدها شطف اليدين بالماء الدافىء وترطيبها.


تجاعيد اليدين

وصفة للتخلص من تجاعيد اليدين باستخدام زبدة الشيا

للتخلص من تجاعيد اليدين  قومي بتذويب ملعقة كبيرة من زبدة الشيا ومن ثم اغمري يديك بزبدة الشيا ونامي طوال الليل، وفي الصباح اشطفي اليدين بالماء الدافىء ورطبيها.

وصفة ترطيب اليدين لتجنب التجاعيد

قبل النوم، اخلطي ملعقة من الفازلين النقي مع ملعقة من عصير الليمون، ومن بعدها وزعيها على ظهر اليدين واتركيها طوال الليل وفي الصباح اشطفي اليدين بالماء الدافىء ورطبيهم.

وصفة الموز والطماطم لشد تجاعيد اليدين

الطماطم والموز من أكثر المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة، لذا لتخليص بشرة يديك من الشيخوخة والتجاعيد، لذا اهرسي حبة موز واحدة مع ملعقة كبيرة من عصير الطماطم الطازج، ومن ثم دلكي ظهر اليدين بالخليط لمدة 30 دقيقة ومن بعدها اشطفي اليدين بالماء الدافىء ورطبيها بمرطب خاص.

اختاري من هذه الوصفات ما ترغبين للتخلص من تجاعيد اليدين، أو اخلطي أي مكون من التي طرحناها عليك اليوم لتصنيع خلطتك الخاصة وفي النهاية ثابري على تطبيق هذه الوصفات مرتين في الأسبوع ليدين ناعمتين ومشدودتين.

المزيد:

تعليقات