facebook

5 وصفات للوجه والجسم قبل عيد الأم

الثلاثاء، 12 مارس 2019
5 وصفات للوجه والجسم قبل عيد الام

كوني جاهزة من اليوم لاستقبال عيد الأم بأجمل حلة، وضمن هذه التجهيزات ننصحك بتطبيق إحدى هذه الماسكات الطبيعية التي سنطرحها عليك اليوم للوجه والجسم لتكوني الأجمل من رأسك وحتى أخمص قدميك ☺️

6 وصفات للوجه والجسم قبل عيد الأم 

اخترنا لك 6 وصفات طبيعية وبسيطة وقليلة التكاليف لتطبقيها باستمرار حتى عيد الام وسوف يلحظ الجميع بشرتك المتألقة والمشرقة. 

مقشر الشوفان والقهوة لتقشير الجسم

انقعي 7 ملاعق من الشفان بقليل من الماء ومن ثم أضيفي لها ملعقتين من مطحون القهوة، ومن بعدها افركي جسمك بالخليط مع التركيز على الأماكن الداكنة والخشنة، اتركيه لمدة 20 دقيقة على جسمك قبل الاستحمام وإزالة آثار الخلطة جيداً. 

مقشر الموز والقهوة لتقشير الوجه

اهرسي حبة من الموز الناضج مع ملعقة من مطحون القهوة، ومن بعدها افركي وجهك  وشفتيك بالخليط مع التركيز على أماكن آثار الحبوب، اتركيه لمدة 20 دقيقة على وجهك قبل قبل شطف وجهك وإزالة آثار الخلطة جيداً. 

وصفة اللبن والبطاطا لتفتيح البشرة

لتحضير هذه الوصفة قومي بتقطيع البطاطا إلى شرائح ومن ثم انقعيها في اللبن لمدة 15 دقيقة، ومن بعدها افركي برة وجهك بشريحة البطاطا لمدة 5 دقائق واتركي وجهك ليجف قبل شطفه بالماء الفاتر، كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة وفاتحة.


5 وصفات للوجه والجسم قبل عيد الأم

وصفة لصنفرة الجسم وتنعيمه قبل عيد الأم

خلط ½ كوب من السكر الخشن أو ملح البحر مع كمية كافية من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، للحصول على خليط سميك قليلا. كما يمكن إضافة عدة قطرات من أي زيت عطري تفضلينه للحصول على رائحة مميزة للجسم.

ماسك لنفخ الخدود وشدها قبل عيد الأم

تعتبر الخميرة من أهم المكونات التي تساعد في تكبير الخدود، ولذا إذا كنت ترغبين بتكبير وشد خدودك في عيد الام قومي بخلط ملعقة من عجينة الخميرة مع ملعقة من لبن الزبادي وعندما تحصلين على عجينة متماسكة وزعيها على منطقة الخدود كاملة واتركيها لمدة 20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

 ماسك بياض البيض لشد البشرة المترهلة

لشد بشرتك قومي بخفق بياض البيضة حتى تكون رغوة ومن ثم أضيفي إليها ملعقة من بودرة الحمص،  واخلطيهم جيداً ووزعي الخلطة على الوجه والرقبة، واتركي الخلطة لتجف قبل شطف الوجه بالماء البارد.

طبقي هذه الوصفات قبل عيد الأم وكما ننصحك بتطبيق وصفة نفخ الخدود وشدها في يوم عيد الام لتظهر النتيجة رائعة على وجهك. 

المزيد:

تعليقات