facebook

6 خلطات لنضارة الوجه سريعة

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

اختاري واحدة من 6 خلطات للوجه واحصلي على بشرة نضرة في أقل من أسبوع

الأحد، 06 أغسطس 2017
خلطات لنضارة الوجه سريعة

أيتها الجميلة، نحيطك علماً بأن تطبيق خلطات لنضارة الوجه سريعة هو طريقك للحصول على بشرة مشرقة دون إنفاق ثروة على منتجات العناية بالبشرة، ولعلمك فإن معظم مكونات هذه الخلطات تتواجد في خزانة مطبخك، وقد اخترنا لك اليوم أفضل 6 وصفات لنضارة الوجه، التي سوف تمنحك نتيجة مرضية في أقل من أسبوع. 

أفضل 6 خلطات لنضارة الوجه سريعة

تعرفي على خلطاتنا الطبيعية ومكوناتها المنتقاة بعناية، واختاري منها ما يناسب نوع بشرتك. وقومي بتطبيقها بشكل يومي للحصول على نتيجة سريعة. 

خلطة العسل والشوفان والحليب 

كل ما تحتاجينه لتحضير هذه الوصفة هو خلط ملعقتين من دقيق الشوفان وملعقة صغيرة من العسل وملعقة من الحليب للحصول على عجينة متماسكة، قومي بمدها على الوجه والرقبة واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد ورطبيه بالمرطب المناسب لنوع بشرتك. 

أسرع خلطة لنضارة الوجه الدهني

بدايةً يجب أن ننوه بأن هذه الخلطة لا تناسب ذوات البشرة الحساسة (لأنها تحتويعلى الطماطم وخشب الصندل والكركم) بينما تعتبر خياراً مثالياً لذوات البشرة الدهنية، ولتحضيرها قومي بخلط ملعقتين من طين الكاولين وملعقة كبيرة من عصير الطماطم الطازج وملعقة صغيرة من بودرة خشب الصندل وملعقة صغيرة من الكركم، وتحتاجين لإضافة القليل من ماء الورد للحصول على خليط متماسك، ومن ثم قومي بتطبيق هذا القناع على الوجه والرقبة بالتساوي ومن ثم اشطفيه بعد 15 دقيقة مع الماء الفاتر. وبإمكانك ترطيب بشرتك وتهدئتها بجل الصبار المرطب المثالي لبشرتك الدهنية. 

اقرئي أيضاً: كيف تحصلين على بشرة مشرقة في 7 أيام


6 خلطات لنضارة الوجه سريعة

خلطة لنضارة الوجه بسرعة 

لتجهيز هذه الخلطة السهلة، قومي بمزج ملعقة من دقيق الحمص المطحون مع ملعقة كبيرة من قشدة الحليب وملعقة  صغيرة من عصير الليمون الطازج، كما يمكنك إضافة القليل من ماء الورد للحصول على عجينة متماسكة، وبعدها وزعي هذا العجينة على الوجه والرقبة، واتركيها من 15 إلى 20 دقيقة. ومن ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد ورطبيها بالمرطب المناسب لنوع بشرتك. 

خلطة لنضارة الوجه بسرعة من العسل والموز

يعتبر الموز البوتكس الطبيعي للبشرة، ولذا لا تتواني عن هرس حبة موز ناضجة وإضافة ملعقة كبيرة من العسل إليها ومزجها للحصول على عجينة متماسكة، ومن بعدها وزعي هذا الخليط على بشرة الوجه والرقبة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد ومن ثم رطبيه بالمرطب المناسب لنوع بشرتك. لا تتواني عن تطبيق هذه الخلطة مرة في اليوم. 

اقرئي أيضاً: أغذية تحافظ على نضارة بشرتك عند اتباع حمية غذائية

خلطة الزعفران لنضارة البشرة بأقل من أسبوع

كل ما تحتاجينه لتحضير هذه الوصفة هو نقع ملعقة صغيرة من الزعفران مع ملعقة كبيرة من العسل لمدة 10 دقائق للحصول على عجينة متماسكة، ومن ثم قومي بمدها على الوجه والرقبة واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد ومن ثم رطبيه بالمرطب المناسب لنوع بشرتك. 

خلطة الأفوكادو لنضارة البشرة بسرعة

تتكون هذه الخلطة من مكونين طبيعيين فقط، ولتحضيرها تحتاجينن لتقشير حبة من الأفوكادو الناضجة وإزالة البذرة ومن ثم هرسها بشكل جيد ل إلى هذا اللب وإذافة ملعقة من العسل الطبيعي للأفوكادو المهروس وخلطها جيداً. ومن ثم قومي بتطبيق هذه الخلطة في جميع أنحاء الوجه والرقبة، وتركها حوالي 15 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر. 

لا بد أنك على عجلة من أمرك لتطبيق هذه الوصفات لاكتساب نضارة البشرة وإشراقها، ولذا شمري عن ساعديك واهرعي لخزانة مطبخك وطبقي هذه الوصفات، ولا تترددي بمشاركتنا تجربتك عبر الصور أو التعليق. 

المزيد:

تعليقات