facebook

أحسن غسول للوجه

تعرفي على أفضل أنواع الغسول المختارة من أرقى العلامات الطبية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017
أحسن غسول للوجه حسب نوع بشرتك

 يعتبر أحسن غسول للوجه هو المناسب لنوع بشرتك والذي يحافظ على ترطيبها في الوقت نفسه، فالغسول الأمثل للبشرة الدهنية لا يناسب على الإطلاق ذوات البشرة الجافة.. وهكذا دواليك، وللتوقف عند هذا الموضوع سوف نقدم لك في هذا المقال أحسن غسول للوجه من أرقى العلامات الطبية حسب نوع بشرتك. اكتشفي معنا المزيد عبر السطور القادمة!


أحسن غسول للوجه

أحسن غسول للبشرة الحساسة 

تحتاج البشرة الحساسة إلى عناية خاصة ودقة باختيار منتجات العناية بالبشرة المناسبة لها، ولكي لا تقفي حائرة بخصوص أفضل غسول للبشرة الحساسة ننصحك باختيار لاروش بوزيه فيسيولوجيكال غسول رغوي، حيث يتكون هذا المستحضر المثالي من مياه رغوية فيسيولوجية تنظف بلطف الأوساخ والأتربة وآثار مستحضرات التجميل من الجلد الحساس، ويتميز بخلوه من الصابون والكحول والملونات والبارابين مما يجعله مناسباً للبشرة الحساسة بامتياز وفي الوقت نفسه يحافظ على توازن البشرة الفيسيولوجي. ولتطبيقه على بشرتك استخدمي أطراف الأصابع لتدليك وجهك كاملاً بكمية مناسبة من الرغوة مع تجنب محيط العينين. افركيه لمدة 3 دقائق ومن ثم اشطفيه بالماء البارد. 

اقرئي أيضاً: فايتو كوريكتيف جل خاص بالبشرة الحسّاسة والمصابة بحب الشباب


أحسن غسول للوجه

أحسن غسول للوجه للبشرة الدهنية المختلطة

تتميز بشرة الوجه الدهنية أو المختلطة باحتوائها على الزيوت الزائدة وبالتالي تراكم الأتربة عليها بطريقة أسرع ولذا فأنت تحتاجين إلى غسول يخلصك من هذه الزيوت، ولن تجدي أفضل من فيشي نورماديرم جل للتنقية العميقة رغوي لتنفيذ هذه المهمة الصعبة، حيث يعمل على تنقية البشرة المختلطة إلى الدهنية الحساسة بلطف وإزالة الشوائب والزهم الزائد ليترك بشرتك نظيفة ومنتعشة، ويعود سر فعاليته إلى غناه بحمض الساليسيليك والتوتارول المنقيان للبشرة. لا يناسب هذا الغسول البشرة الدهنية أو المختلطة فحسب بل يناسب الحساسة منها إن كانت دهنية، لخلوه من البارابين واحتوائه على الإبرولين المعروف بقدرته على مقاومة التحسس ومكافحة تهيج البشرة، ولا يخفى عن أحد قدرة مياه ﭬيشي الحرارية المهدئة و المقوية والمجددة للبشرة. وكل ما تحتاجينه لغسل بشرتك بهذا المنتج هو ترطيب وجهك بالماء ومن ثم وضع القليل من الجل على راحة يدك وتدليك بشرتك بلطف عبر حركات دائرية لمدة 3 دقائق ومن ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. 

شاهدي بالفيديو: روتين الوقاية من الشمس للبشرة الدهنية 


أحسن غسول للوجه

أحسن غسول للبشرة الجافة والحساسة 

لا يوجد أفضل من الغسول الخالي من الصابون والملونات والكحول والبارابين للبشرة الجافة والحساسة، وهذه الصفات جميعها تتوافر في منتج واحد ألا وهو لاروش بوزيه مياه ميسيلار ألترا للبشرة الحساسة، كما وتحتوي هذه المياه على تركيبة ذات فعالية عالية وجزئيات منظفة بدرجة تحمل مثالية. وتستخدم كمنظف للبشرة ومزيل للمكياج في الوقت نفسه والنتيجة بشرة نظيفة ونقية من دون جفاف.

بعد أن تعرفت على أحسن غسول للوجه لا بد أنك متحمسة لاقتناء الغسول المناسب لبشرتك، والاستمتاع بهذه الدقائق القليلة التي سوف تمنحك بشرة نظيفة ومنتعشة في كل صباح للبدء بيوم حافل بالنجاح والثقة بالنفس. 

المزيد:

تعليقات