facebook

أسس العناية بالبشرة قبل المناسبات

الأربعاء، 10 يوليو 2019
أسس العناية بالبشرة قبل المناسبات

لا يقتصر الحصول على وجه جميل في المناسبات بتعدد طبقات المكياج التي تضعينها بل أساس هذا كله هو بشرة نضرة وصحية وناعمة تمتص المكياج ويمتزج بسهولة عليا دون أن تحدث أي تكتلات مزعجة، ولذا سنعرفك اليوم على خطوات العناية بالبشرة قبل الحفلات واهم منتجات العناية بها لتحصلي على نتيجة ولا أجمل بعيداً عن عمليات التجميل ومبضع الجراح..

خطوات العناية بالبشرة قبل المناسبات

خذي وقتاً كافياً من النوم

يعتبر النوم من أهم العوامل التي تساعد على حماية بشرتك ومنحها منظراً صحياً ونضراً، وكما أن قلة النوم هي المسبب الرئيسي لظهور الهالات السوداء وهو أمر لا  ترغبين بحصوله في هذا اليوم الكبير، ولذا ننصحك بالحرص على النوم لمدة لا تقل عن 7 ساعات وهذه الخطوة هي بداية موفقة للعناية ببشرتك.

لا تستغني عن حمض الهيالورنيك

حمض الهيالورنيك لن يرطب بشرتك فحسب بل سوف يملأ الثنايا والتجاعيد الدقيقة وهو ما تحلمين بإخفائه في هذه المناسبة، كما هو حال مظاهر التعب والإرهاق، ولذا لا تترددي بتطبيق مرطب غني بحمض الهيالورنيك على بشرتك كخطوة أولى لتجهيز بشرتك.

 ومن أهم المنتجات الغنية باحمض الهيالورنيك: ليفت أكتيف ماسك مزود بحمض الهيالورنيك، ليفت أكتيف قناع العينين المزود بحمض الهيالورنيك، سوف نتحدث عنهم بالتفصيل لاحقاً.

 

 طبقي ماسك الوجه لنتيجة مضاعفة

قد تحل الكثير من الماسكات محل المرطبات بل وقد تمنحك نتيجة أفضل بكثير، ومن أهم الماسكات التي قد نقترحها عليك هي فيشي ليفت أكتيف ماسك مزود بحمض الهيالورنيك ، الذي يغذي البشرة بجرعة مزدوجة من حمض الهيالورونيك ليحافظ على رطوبة بشرتك ويعمل على تعزيز حاجز حماية البشرة ويملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يساعد مستخلص عرق السوس في الحفاظ على حماية مستوى حمض الهيالورونيك  الطبيعي من الانخفاض، جربي هذا الماسك ونحن على ثقة بأنه سوف يصبح المفضل لديك قبل الحفلات فـ5 دقائق فقط كفيلة بمنحك بشرة أكثر صلابة ونضارة وشباباً.

دللي منطقة ما حول العين

إذا كان مظهر الخطوط الدقيقة حول العين الواضحة يزعجك جداً حتى بعد تطبيق الكونسيلر، فإننا سوف نقدم لك نصيحة جوهرية ألا وهي تطبيق فيشي ليفت أكتيف قناع العينين المزود بحمض الهيالورنيك على منطقة ما حول العين، الذي يحتوي على جرعة رائعة من حمض الهيالورنيك والتي تملأ الخطوط الرفيعة حول العين لتخفيها بشكل جيد وللحصول على نتائج رائعة احرصي على تطبيق هذا القناع طوال الليل (8 ساعات) لأثر يدوم لمدة لا تقل عن 4 ساعات.

حرصنا على تقديم خطوات للعناية بالبشرة قبل المناسبات بسيطة وسهلة ولكنها فعالة جداً، فمكياج خفيف أو حتى الظهور من دون مكياج كفيل بأن يعكس جمال بشرتك بالخارج وثقتك بنفسك من الداخل، ماذا تنتظرين جربيها وشاركينا تجربتك بالصور أو التعليق. 

تعليقات