facebook

أضيئي منطقة تحت العين في أسبوع مع هذا المنتج الجديد

الأحد، 15 مارس 2020
أضيئي منطقة تحت العين في أسبوع مع هذا المنتج الجديد

نعيش تحت ضغوط متلاحقة وكبيرة هذه الأيام، وقد لا نستطيع إخفاء قلة النوم والتعب من منطقة تحت العين التي تجعلنا نبدو أكبر بسنوات من عمرنا الحقيقي، ولذا نبحث دوماً عن ما يمكننا تقديمه لهذه المنطقة، وعادة ما تلجأ النساء للمكياج لأنه يخفي المشكلة بسرعة، ولكن قد يغيرن رأيهن عندما يعرفن بأن كيلز قد أنتجت لهن منتج جديد يعالج المشكلة في أسبوع! دعينا نتعرف على هذا المنتج الرائع عبر السطور القادمة!
بعد نجاح منتج Powerful-Strength Line Reducing Concentrate بشكل كبير، بدأ علماء كيلز بالسعي للاستفادة من فيتامين c بشكل أكبر وتطوير فعاليته بتقديم صيغة جديدة للمساعدة في تحسين منطقة ما حول العينين، فجاء منتج  Powerful-Strength Line-Reducing & Dark Circle-Diminishing Vitamin C Eye Serum الرائع!
تأتي قدرة هذا السيروم على تخفيف التجاعيد والانتفاخ والهالات السوداء والزرقاء عبر احتوائه على 3 مكونات فعالة هي:
10% فيتامين c النقي، الذي يفتح البشرة ويحسن مظهر الهالات السوداء.
ثلاثي الببتيد المعقد، يساعد هذا المزيج في الصيغة على تحفيز تدفق السوائل على هذه المنطقة وبالتالي يخفف من الانتفاخ والذي بدوره يقلل من مظهر الهالات السوداء تحت منطقة العين.
حمض الهيالورنيك: يساعد هذا المكون المرطب على معالجة الخطوط الدقيقة وظاهرة أقدام الغراب تحت العينين، كما يقي من زيادة عمق التجاعيد باعتبار الجفاف سبب رئيسي من أسباب ظهور التجاعيد.
والجدير ذكره بأن الدراسات السريرية قد أثبتت فعالية خلال أسبوع من بدء الاستخدام، فقد يسرك بأن تعرفي هذه النتائج الرائعة:
خفت الهالات السوداء بنسبة 16%
خف الانتفاخ بنسبة 30.4%
خفت ظاهرة (أقدام الغراب) بنسبة 7.2%
وفي المقابل،تحسن تحت إشراق العين بنسبة 9.5٪
وبشكل عام كلما داومت على تطبيق Powerful-Strength Line-Reducing & Dark Circle-Diminishing Vitamin C Eye Serum كلما تحسنت منطقة ما حول العين وزادت إشراقاً، ولذا ابدئي اليوم واستعيدي إشراقة عيونك ووجهك بعد أسبوع!
 

المزيد:

تعليقات