facebook

أضيفي مينيرال 89 الغني بحمض الهيالورنيك لروتين العناية بالبشرة

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018
أضيفي مينيرال 89 الغني بحمض الهيالورنيك لروتين العناية بالبشرة

قد تتساءلين عن مدى الاهتمام الكبير بإدخال حمض الهيالورونيك كمنتج للعناية بالبشرة، ولكنك لن تستغني عنه بعد أن تعرفي بأنه ليس مرطب فوري للبشرة فحسب بل يقوم بتخزين الرطوبة الموجودة في الجسم بشكل طبيعي واستعادة مرونة البشرة بالأخص المتقدمة بالعمر، وليس هذا فحسب بل يساهم في ملء البشرة ولذا يخفف من مظهر التجاعيد ويساعد في تحسين صحة وتغذية البشرة بشكل عام.. 
قد ينتابك الفضول عن كيفية اختيار المنتجات التي تحتوي على حمض الهيالورنيك، ويرشح خبراء بشرتك مينيرال 89 كأفضل منتج غني بهذا المكون، فهي تركيبة فريدة تجمع مياه فيشي الحرارية الغنية بالمعادن، والتي تقدّم مركزة للمرة الأولى بنسبة 89% مع حمض الهيالورونيك الطبيعي المنشأ، حيث يعمل مينيرال 89، الذي يناسب جميع أنواع البشرة، على تدعيم غشاء البشرة ليحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب والأشعة فوق البنفسجية، كما يضمن الاستخدام اليومي للمنتج الحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها وملئها. 
الوقت المناسب لاستخدام حمض الهيالورنيك ( فيشي مينيرال 89)
أما بالنسبة للوقت المناسب لاستخدام فيشي مينيرال 89، فيمكنك تطبيقه كأول خطوة في أي روتين للعناية بالبشرة في جو المدينة في الصباح لحمايتك من التلوث وأشعة الشمس والتي تسبب التجاعيد والبقع الداكنة واسمرار البشرة، وكما يمكنك استخدامه عدة مرات خلال النهار لترطيب البشرة وإصلاح الخلايا التالفة بفعل تقدم العمر.
إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة شابة ومتجددة ومحمية ومشدودة على الدوام فأنت بلا شك بحاجة إلى إضافة فيشي مينيرال 89 الغني بحمض الهيالورنيك إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بك، ماذا تنتظرين ابدئي من اليوم! مينيرال 89، جرعتك اليومية لبشرة قوية.
 

المزيد:

تعليقات

اكتشفي أيضاً