facebook

أفضل الزيوت للبشرة المختلطة الحساسة

الأربعاء، 02 يناير 2019
أفضل الزيوت للبشرة المختلطة الحساسة

نقدم لكم اليوم قائمة عن أفضل زيت للبشرة المختلطة الحساسة، لكي تستخدميها بكل أمان دون أن تحصدي أي آثار جانبية أنت بغنى عنها.

أفضل الزيوت للبشرة المختلطة الحساسة

هذه هي أهم الزيوت اختاري منها الأقرب إليك والمتوفر  بين يديك وطبقيها في فصل الشتاء وجميع الفصول.

 زيت الورد للبشرة الحساسة والمختلطة

 يتميز بتركيبه الكيميائي الذي يحتوي على مكونات حيوية نشطة تؤثر إيجابياً في المشاكل التي يواجهها الجلد كما يعمل كمادة قابضة تساعد في شد أنسجة الجلد و فتح المسام في منطقة الوجه وكمايقوم بالسيطرة على الزيت الزائد عن الحد كما أنه يحتوي على مضادات للجراثيم تقوم بمعالجة الالتهابات الجلدية و حب الشباب و كذلك يعالج حروق الشمس واحمرار وتهيج البشرة الحساسة. لا تترددي بتطبيقه يومياً على وجهك. مرة واحدة قبل النوم كافية بالغرض.


زيت الصبار للبشرة المختلطة والحساسة

زيت الصبار للبشرة المختلطة والحساسة

يمتلئ زيت الصبار بمضادات الالتهاب ومضادات الأكسدة وكما أنه مضاد للبكتيريا المسببة لحب الشباب في البشرة المختلطة، مما يجعله مثالياً للبشرة الحساسة التي هي أيضًا غنية بالزيت أو معرضة لحب الشباب. طبقيه مرة في اليوم على بشرة نظيفة واستفيدي من خصائصه.

زيت بذور عباد الشمس للبشرة الحساسة

زيت بذور عباد الشمس غني بفيتامين E ويمتص بسهولة في الجلد ، وقد وجدت دراسة علمية بأن استخدام زيت عباد الشمس للرضع يعتبر حماية أفضل لحاجز الجلد ولم تسبب أو تفاقم التهاب الجلد التأببي.


زيت البابونج للبشرة الحساسة المختلطة

زيت البابونج للبشرة الحساسة المختلطة

يناسب هذا الزيت البشرة الحساسة لأنه يقوم بتهدئتها و إزالة الاحمرار والتهيج نظراً لاحتوائه على مضادات للالتهابات، ولذا قومي بوضع بضع قطرات على يديك وامسحي بها وجهك يومياً بعد تنظيفه.

زيت جوز الهند للبشرة الحساسة والمختلطة

يعتبر زيت جوز الهند مناسب لترطيب البشرة الحساسة والمختلطة وحيث يشاهم في تنقية البشرة وتوازن إفرازالزيوت على البشرة ويعتبر أيضاً مهدىء رائع للبشرة، ولذا لا تترددي بتطبيقه يومياً على وجهك. مرة واحدة قبل النوم كافية بالغرض.

اقرئي عن ماسكات زيت جوز الهند لبشرة مثالية


زيت الزيتون للبشرة المختلطة والحساسة

زيت الزيتون للبشرة المختلطة والحساسة

يعتبر زيت الزيتون مثالياً لجميع أنواع البشرة و ينصح بإحضار الزيت الذي تم عصره على البارد و سيكون هذا مدوناً على العبوة لأن الزيوت التي يتم عصرها بهذه الطريقة تحتوي على نسبة أعلى من المواد المضادة للأكسدة من الزيوت الأخرى فهي مرطبة بشكل أكبر و زيت الزيتون يحتوي على مجموعة من المركبات المغذية مثل البوليفينول و السكوالين و الحماض الدهنية التي تعمل على محاربة الشيخوخة ولذا طبقيه مرة في اليوم على بشرة نظيفة.

زيت المورينجا للبشرة الحساسة والمختلطة

يزخر هذا الزيت الزائد بمضادات الأكسدة (لحماية بشرتك من الجذور الحرة المهيجة) والأحماض الدهنية (للمساعدة في إصلاح البشرة المتعبة والمتضررة) ومضادات الالتهاب (لتهدئة البشرة المتهيجة). كما أنه خفيف الوزن ولذا فهو مناسب للبشرة المختلطة.

تعرفي على فوائد بذرة المورينجا للبشرة والشعر

طبقي هذه الزيوت دون تردد على بشرتك الحساسة والمختلطة فنتيجة تستحق!

 

المزيد:

تعليقات

اكتشفي أيضاً