facebook

أفضل روتين للعناية بالبشرة في عيد الأم

الإثنين، 09 مارس 2020

نقدم لك اليوم أجمل هدية لعيد الأم من فريق موقع بشرتك ألا وهو أفضل روتين للعناية بالبشرة في عيد الأم لتتألقي في هذا اليوم المميز، كما أن بعض النصائح التي سنطرحها عليك قد تكون جديدة عليك والتزامك بها قد يجعلك أصغر بسنوات أيضاً، هيا بنا للتعرف على هذا الروتين الرائع

أفضل روتين للعناية بالبشرة في عيد الأم

روتين يناسب البشرة بعد سن الثلاثين، جربيه أنت وأمك وأختك.

- نظفي بشرتك باستخدام غسول يناسب نوع بشرتك
يجب عليك تنظيف بشرتك مرتين في اليوم وللحصول على نتيجة رائعة، وهنا ننصحك باستخدام، فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 - منظف، مقشر، ماسك، المناسب لجميع أنواع البشرة ومنها الحساسة، حيث يعمل على إزالة الدهون المترسبة و الشوائب وتنظيف المسام بعمق وكما يترك البشرة صافية، دون لمعان وهذه المهام جميعها تتم في دقائق معدودة.

- أدخلي سيروم فيتامين C الرائع على روتين العناية بالبشرة
هذه الخطوة هي للوقاية والحماية على المستوى القريب والبعيد، ابدئي بتطبيقه اليوم (يفضل تطبيقه في الصباح بعد تنظيف البشرة)، حيث يعتبر سيروم فيتامين سي ضرورياً لبشرتك، لحمايتها من الجذور الحرة الضارة، وزيادة نضارتها، وهو يعتبر وقاية وعلاج للخطوط والتجاعيد، وفقدان الصلابة. ونقترح عليك سي إي فيروليك من سكينسوتيكلز الرائع وبمجرد امتصاصه يبقى مصل فيتامين سي وفوائده فعالة لمدة لا تقل عن 72 ساعة ليحل عليك العيد وبشرتك منتعشة ومشرقة.


روتين العناية بالبشرة

- قشري بشرتك مرتين في اليوم للتخلص من الخلايا الميتة، فمع التقدم في العمر تتراكم الخلايا الميتة بشكل أكبر ولذا فتزيد مهمة عليك وهي التخلص منها بالتقشير اللطيف، وهنا 
يمكنك تطبيق:

ماسك الطين المنقي من سكينسوتيكلز: وهو يحتوي على الطين الذي يساعد في تقشير البشرة بشكل لطيف.

قناع الطين النقي الأزرق من لوريال باريس: وهو غني بالطحالب البحرية على الأنف والجبهة والذقن، يعمل على إزالة الرؤوس السوداء وإغلاق المسامات المفتوحة.

- أضيفي الريتينول على نظام بشرتك بعد عمر الـ40

 تساعد كريمات الريتينول الموضعية على تعزيز إنتاج الخلايا السطحية، مما يعني التخلص من خلايا الجلد الميت بشكل أسرع والكشف عن بشرة أكثر صحة وأكثر إشراقًا.

يساعد التقشير بالريتينول في تحسين مظهر البقع في الوجه عبر توحيد لون البشرة.  والجدير ذكره بأنه يفضل تطبيق كريمات الريتينول في المساء لأنها تسبب حساسية عند التعرض للشمس. ونقترح عليك تطبيق ريتينول 3. من سكينسوتيكلز لنتيجة رائعة.


أفضل روتين للعناية بالبشرة

- اهتمي بالمنطقة  حول العينين
لا تهملي هذه المنطقة فالتجاعيد حولها مزعجة وتخفف من جمال عيونك، وهذه هي أهم المنتجات للعناية بالبشرة حول العينين:

ودلليها بأفضل المنتجات:

1- كريم مرطب لمنطقة العين مصنوع من زيت الأفوكادو من كيلز:  يرطب هذه المنطقة وبالتالي يخفف من ظهور التجاعيد والتي بدورها تبرز الهالات السوداء بشكل أكبر.

2- سيروم جينيفيك لايت بيرل للعيون والرموش، وهو سيروم خفيف الوزن ومزود بأداة تدليك مرنة بزاوية 360 درجة تقوم بتدليك منطقة ما حول العينين بالكامل لتتخلصي من الانتفاخ والهالات والخطوط الدقيقة،

- لا تهملي ترطيب بشرة جسمك بالكامل
هنا يمكنك أخذ حمام دافىء ومن ثم تطبيق كريم ترطيب لبشرة الجسم مثل:

1- إيديال بودي من فيشي: الذي يحتوي على حمض الهيالورنيك وحمض ليبوهيدروكسي وبين 10 زيوت أساسية لمساعدة المرأة على الحصول على بشرة جسم مثالية مشدودة وناعمة وأكثر نضارة.

2- ليبيكار حليب يوريا +٥  للبشرة شديدة الحساسية والجافة جداً

كريم للجسم مناسب للبشرة شديدة الحساسية، شديدة الجفاف، والمُعرضة للتقشر، ويناسب الأطفال والبالغين و كبار السن.
وكما يساعد على القضاء على التشققات لتلطيف وتنعيم المناطق الخشنة. يوفر تغذية دائمة للبشرة ويلطف البشرة المتهيجة بسبب الجفاف

المزيد:

تعليقات