facebook

أفضل روتين للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

تختلف مشاكل البشرة في الشتاء عن الصيف، ولذا لا بد من تحديث روتين العناية بالبشرة للحصول على بشرة نضرة ورائعة في موسم الأعياد، وقد جمعنا لك اليوم أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها في روتين العناية بالبشرة اليومي لتحصلي على بشرة ناعمة ومحمية من مختلف العوامل الخارجية.

أحسن روتين للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

اخترنا لك روتين بسيط ويحتوي على مراحل بسيطة ولكنها فعالة:


أفضل روتين للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

حماية البشرة من الشمس

لا تخرجي من المنزل في النهار دون تطبيق الواقي الشمسي حتى في أيام الشتاء، وبالأخص للمقيمين في دول الخليج، فتأثير الشمس لا يتغير على البشرة سواء في الصيف أم الشتاء، ويسبب لها مشاكل كثيرة على المدى القريب والبعيد
وهنا ننصحك باستخدام أنثيليوس شاكا فلويد ملمس خفي +SPF50 من لاروش بوزيه، وهو واقي شمسي غير مرئي  وخفيف ويقدم حماية كاملة ضد أشعة الشم ، كما أنه سهل التطبيق ولا يترك علامات بيضاء، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء والغبار والعرق. 


أفضل روتين للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

مرطب للبشرة

رطبي بشرتك مرة في اليوم على الأقل بعد تنظيفها لحمايتها من الجفاف في الشتاء، وهنا يمكنك استخدام بلسم ليبيكار بالم أ.ب .+ لأداء هذه المهمة بنجاح، ليقلل نسبة الشعور بالتحسس الناتج عن الجفاف الشديد ويساعد في إعادة الرطوبة لبشرتك، بالإضافة لدوره في استعادة حاجز البشرة والحفاظ عليه. والأهم بأنه يناسب جميع أفراد العائلة.


أفضل روتين للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

مرطب للشفاه

لا تهملي ترطيب شفاهك المتشققة والجافة، وإذا كنت محتارة بما تقدمينه لها فلن تجدي أفضل من سيكابلاست للشفاه من لاروش بوزيه، فهذا البلسم الملطف الواقي يحمي ويعيد بناء البشرة المتشققة والمتصدعة المتهيجة سواء في الشفاه أو المناطق الأخرى في الجسم. كوني على ثقة بأنه سيعيد الحيوية والراحة والترطيب لشفاهك على الفور.
هذه الخطوات هي أهم ما تحتاجه بشرتك في الشتاء، لذا لا تترددي بتطبيق روتين العناية بالبشرة في الشتاء الذي اخترناه لك لتنعمي أنت وبشرتك بشتاء ناعم ودافىء ومريح.

المزيد:

تعليقات