facebook

أفضل سيروم فيتامين C من فيشي

الثلاثاء، 16 أبريل 2019
أفضل سيروم فيتامين C من فيشي

تشهد السيرومات الحاوية على فيتامين C اهتماماً ملحوظاً في عالم الجمال، ولم يأت هذا الأمر من فراغ ففوائد فيتامين C للبشرة لا حصر لها، وإذا كنت تبحثين عن أفضل سيروم لفيتامين C ضمن هذا الكم الهائل من العروض والمنتجات في الأسواق، فإننا ننصحك بتجربة فيشي ليفت أكتيف سكين كيور، ولذا تعرفي معنا على فوائد فيتامين C للبشرة أولاً وكذلك أسباب اختيارنا لهذا المنتج دون سواه عبر السطورالقادمة.

فوائد فيتامين C للبشرة

  • يساعد فيتامين C بخواصه المضاد للأكسدة على محاربة الجذور الحرة التي تسرع تلف البشرة كما يحمي من الشيخوخة الناتجة عن الأكسدة وتلف الجلد الناجم عن الشمس.
  • يقلل استخدام فيتامين C من التهاب الجلد وتهيجه.
  • يساهم فيتامينفي زيادة إنتاج الجسم للسيراميدات والدهون الأخرى، مما يؤدي بشكل تلقائي إلى تحسين وظيفة حاجز البشرة.
  • يزيد استخدام فيتامين C من نضارة وإشراق البشرة.
  • يعزز فيتامين C إنتاج الكولاجين المسؤول عن مرونة البشرة وشبابها.
  • يوحّد فيتامين C لون البشرة نظراً لخصائص التقشير ومحاربة الالتهابات التي يمتلكها.
  • يساعد تطبيق فيتامين C في التخفيف من مشاكل البشرة الدهنية عبر محاربته للبكتريا والالتهاب السبب الرئيسي لحب الشباب.

فوائد فيشي ليفت أكتيف سكين كيور الغني بفيتامين C

يعتبر هذا المنتج ترياق فيشي المطلق لمعالجة البشرة المتعبة مع 15% من فيتامين C النقي، وبالإضافة إلى فيتامين c فإن تركيبة فيشي ليفت أكتيف سكين كيور تحتوي على مجموعة مختارة من المواد المنتقاة بعناية مثل فيتامين إي النقي، والرامنوز وهو مكون عالي التركيز في محاربة تقدم سن البشرة يستخلص من النباتات والذي يتوافر بنسبة 5% في فيشي ليفت أكتيف سكيور ويستهدف الرامنوز طبقة الأدمة في الجلد. وبالإضافة إلى هذه المكونات الفعالة فإن هذا المنتج مدعم ببوليفينول الصنوبر البحري وحمض الهيالورنيك المجزأ، وهذه المكونات جميعها تمنحك فرصة رائعة للحصول على بشرة نضرة ومشرقة خلال 10 أيام فقط.

ويناسب هذا  المستحضر المرأة التي تبحث عن علاج للحفاظ على بشرتها صحية، مرتاحة وشابة، مهما كانت ظروفها الحياتية. وكما يلائم النساء اللاتي يمتلكن بشرة جافة وحساسة، فهو مستحضر خالي من البارابين، بتركيبة غير مسببة للحساسية جرى اختبارها على البشرة الحساسة. ومدعّم بمياه فيشي المعدنية، التي تعمل على إراحة وتهدئة البشرة وتقويتها وتجديد خلاياها.

والجدير ذكره بأن هذا المنتج قد نال 7 شهادات براءة اختراع نظراً لنتائجه المذهلة، حيث تلمسين تغيراً واضحاً بعد 4 أيام فقط من بدء الاستعمال.

وفي الختام ننصحك بأن تدخلي سيروم فيتامين C إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بك من اليوم، وسوف تكتشفي بنفسك قدرته الرائعة على منحك بشرة مشرقة ورائعة لتتباهي بها أينما كنت!

المزيد:

تعليقات