facebook

أفضل غسول للبشرة الدهنية من لاروش بوزيه

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

دللي بشرتك الدهنية وأنعشيها بأفضل غسول من لاروش بوزيه

الأربعاء، 30 أغسطس 2017
أفضل غسول للبشرة الدهنية من لاروش بوزيه

عودتنا علامة لاروش بوزيه على تقديم الأفضل على الدوام، واليوم اخترنا لكم أفضل غسول للبشرة الدهنية من هذه العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، تعرفوا معنا على لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي صديق بشرتكن الجديد الذي سوف يصبح ويمسّي على بشرتكن كل يوم ويعدها ببشرة نظيفة ومنتعشة على الدوام. 

 يعتبر هذا الجل الغسول المثالي لذوات البشرة الحساسة والدهنية. حيث ينقي البشرة بلطف ويزيل الشوائب والزهم الزائد و يترك البشرة نظيفة وجديدة. كما يتمتع بتركيبة فريدة من نوعها تجمع بين الأحماض الهيدروكسية التي تعمل على تقشير وتنظيف البشرة ومياه الينابيع الحرارية الملطفة والمضادة للتيهج الجلدي من مياه لاروش بوزيه الحرارية – الحموضة 5.5، بالإضافة إلى أن خلوه من الصابون والكحول والأصباغ و البارابين يجعله مثالياً للبشرة الدهنية الحساسة. ولتطبيق هذا الجل كل ما عليك فعله هو رش الماء على وجهك ومن ثم وضع القليل من الرغوة على يدك وتطبيقها على الوجه مع تدليك لطيف عبر حركات دائرية ثم اشطفيه جيداً بالماء.

اقرئي أيضاً: سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي الجديد: لن تستغني عنه بعد اليوم

المرأة العصرية والذكية هي التي تعرف اختيار منتجات العناية بالبشرة بدقة فعلى سبيل المثال إن اختيارك أفضل غسول للبشرة الدهنية سوف يغنيك عن الكثير من المشاكل التي تواجهها صاحبات البشرة الدهنية! لذا لا تترددي في التوجه لأقرب صيدلية لاقتنائه أما إذا كنت من محبات التسوق الإلكتروني فما عليك سوى تسوقه من خلال موقع Basharacare.com، ونحن على ثقة بأنه سوف يصبح واحداً من أهم منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك. 

المزيد:

تعليقات