facebook

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية

الإثنين، 23 أكتوبر 2017
أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية
البشرة الدهنية من الأنواع التي تحتاج لعناية واهتمام خاص، فصاحبات هذا النوع يعانين من ظهور البثور والتصبغات بشكل أكبر من باقي الأنواع، ولكن العلم تطور واستطاع إيجاد حل لمشاكل البشرة جمعاء للحصول على إطلالة مشرقة تشع بالنضارة خالية من العيوب والشوائب.
نقدم إليك من خلال المقال التالي أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية 
- سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال ب3

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية
اعتمدي هذا الكريم النهاري الذي يضمن بتركيبته المميزة إشراق ونضارة البشرة، وإزالة الشوائب والتصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس بالدرجة الأولى، فهو يتألف من:
- مركب نياسيناميد ب3 بنسبة %5 الذي يعيد لبشرتك شبابها ولونها المميز ويمنحك بشرة أفتح نتيجة تجديد خلاياها، ويخلصك من الشوائب والبقع والتصبغات. 
- مركب ثلاثي البيبتيد بنسبة 2.5% الذي يحافظ على شباب البشرة ويحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
- الغليسرين النقي بنسبة 15% الذي يمنح بشرتك الترطيب العميق المكثف.
وإذا كنت تسألين نفسك عن مكان توافر هذا المنتج فإن أقرب موقع صيدلية يفي بالغرض كما يمكنك الاستعانة بموقع Basharahcare.com الذي يتيح لك إمكانية الشراء المباشر دون الحاجة إلى الخروج من المنزل خطوة واحدة
- فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية
- هذا الكريم يمنحك إشراقة مثالية وترطيب عميق يدوم طوال اليوم، وهو الحل المضمون للنساء اللواتي يعانين من البقع الداكنة واللون الباهت للبشرة.
- الكريم مركب من زهرة الفاوانيا المنقية مع تكنولجيا دي.إر.إم وايت الحائزة على براءة اختراع، ليمنح بشرتك إطلالة بلون أفتح خالية من العيوب والشوائب بلون موحد.
- الكريم خالٍ من البارابين، فلا يتسبب بظهور البثور.
- الكريم يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة، لتحصلي على إطلالة مميزة تشع بالجمال وتفيض بالنضارة تعطي بشرتك لوناً أفتح يخفي لونها الباهت.
لا شك بأن المعلومات التي قدمناها لك في هذا المقال بمثابة كنز ثمين وبالأخص للنساء اللواتي يبحثن دوماً عن أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية، ولا بد بأنها دفعت البعض للتوجه إلى أقرب صدلية لشرائهم وبدورنا فإننا ننصحك بالاستعانة بموقع Basharahcare الذي يتيح لك إمكانية الشراء المباشر دون الحاجة إلى الخروج من المنزل خطوة واحدة، استعملي هذه الكريمات وشاركينا التجربة بالصور أوالتعليق. 
المزيد:

تعليقات