facebook

أفضل ليزر لإزالة شعر الوجه الداكن

الأحد، 08 ديسمبر 2019

إذا كان شعر الوجه لديك داكن وترغبين بتجربة الليزر، فسوف نعرفك اليوم على أفضل ليزر  لإزالة شعر الوجه الداكن بالتحديد، لكي تكوني على دراية كافية بأهم الأجهزة المناسبة للون شعر وجهك وفعاليتها.. اطلعي على التفاصيل عبر السطور القادمة.

أفضل ليزر لإزالة شعر الوجه الداكن

يعتبر الليزر ثنائي الصمام للشعر الوبري الأنسب للشعر الداكن أكثر من أنواع ليزر إزالة الشعر الأخرى، وكما يعتبر الليزر ثنائي الصمام من أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر بشكل عام. ويقوم مبدأ عمل هذا الليزر على  اختراق طبقات الجلد بشكل عميق وأكثر أماناً عبر موجات، وكما يساهم في حماية صبغة الميلانين (المسؤولة عن لون البشرة) للوقاية من تصبغات الجلد أو فقدان التصبغ والأهم بأنه يوجه إلى الميلانين في بصيلات الشعر مما يؤدي إلى تعطيل نمو الشعر وتجديده، دون أن يؤدي لتلف الجلد المجاور كما قد تفعل بقية أجهزة الليزر.

كما يضاف إلى بعض أجهزة ليزر الصمام الثنائي تقنية تبريد أو طرق تخفيف الألم، والتي بدورها تعمل على تحسين فعالية العلاج وراحة المريض والتخفيف من آلامه، وهذا ما قد تفتقده بعض أجهزة الليزر الأخرى.

وكما يمتاز ليزر الصمام الثنائي باستهلاك طاقة قليلة للغاية (مقارنة بالأنواع الأخرى) ولذلك أصبح يستخدم على نطاق واسع في كافة التطبيقات والأجهزة الدقيقة حتى قدرة 1000 ميلي وات.

قد لا تخلصك إزالة الشعر بالليزر  ثنائي الصمام من الشعر بشكل نهائي، إلا أنه بالتأكيد يقلل بشكل كبير من نمو الشعر - لدرجة أنه يمكنك التوقف عن الحلاقة تمامًا. 

وفي الختام، بعد أن تعرفت على أفضل ليزر لإزالة شعر الوجه الداكن، ننصحك بمناقضة هذا الأمر مع طبيب الجلدية المختص أولاً، والذي سيرشدك تماماً على أفضل الحلول المناسبة للون شعرك وطبيعية بشرة وجهك أيضاً، وكما يجب أيضاً مناقشة ما بعد الليزر لكي تكوني على دراية تامة بطريقة العناية ببشرتك بعد اتباع طريقة الليزر لإزالة شعر الوجه لتتجنبي الأضرار الجانبية والمؤقتو لإزالة الشعر بالليزر!

هل أعجبك هذا المقال؟ اشتركي بنشرة بشرتك المجانية للحصول على أفضل النصائح والمعلومات!

المزيد:

تعليقات