facebook

أفضل ماسك للوجه الجاف لأيام الخريف

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019
أفضل ماسك للوجه الجاف لأيام الخريف

أكثر مشكلة تعاني منها النساء في الخريف هي البشرة الجافة، وهناك العديد من الطرق والوسائل لترطيب البشرة ومنها الماسكات الطبيعية، تعرفي على أفضلها وأسهلها عبر السطور القادمة..

ماسكات للوجه في الخريف

اخترنا لك 5 ماسكات طبيعية لترطيب البشرة اختاري منها ما يناسبك:

ماسك الشوفان والعسل لترطيب البشرة في الخريف

دقيق الشوفان ممتاز للعناية بالبشرة الجافة، ولذا لا تترددي بخلط كميات متساوية من دقيق الشوفان، العسل مع صفار بيضة واحدة. وضعيها على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد. يساعد ذلك الخليط على تنعيم البشرة وترطيبها.

ماسك القشطة لترطيب البشرة في الخريف

يساعد الحليب على تنعيم البشرة، توازن معامل الحموضة، تجديد خلايا البشرة. مما يساعد على حماية البشرة من الاثار السلبية للمناخ البارد خلال فصل الشتاء، وكما أن قشطة الحليب من أكثر المكونات التي تساهم في ترطيب البشرة المجهدة. فقط اخلطي القليل من الزبادي قشطة الحليب الطبيعية جيداً. ثومن م استخدمي الخليط على الوجه مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. اتركي الخليط على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي بشرتك بعد ذلك بالماء البارد.

ماسك الموز مع العسل الطبيعي

جربي ماسك الموز  الرائع الذي اخترناه لك لتنعيم البشرة في الخريف. اخلطي موزة مهروسة مع ملعقة من العسل الطبيعي . ثم استخدمي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة. واحصلي على بشرة ناعمة وطرية على الفور.

ماسك الأفوكادو وزيت جوز الهند

ماسك الأفوكادو من أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة التي قد تعاني من الإحمرار والتهيج خلال فصل الخريف، حيث يحتوي على دهون طبيعية ومغذية للبشرة، ولتحضيره قومي بهرس حبة من الأفوكادو الطري مع ملعقة من زيت جوز الهند الطبيعي. ثم ضعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل جيداً بالماء الفاتر بعد ذلك. ستحصلين عند تطبيق هذا الماسك بانتظام على تغذية مثالية للبشرة مع العديد من الفيتامينات، المعادن، مضادات الأكسدة وعوامل لنعومة البشرة ومكافحة الجفاف خلال فصل الشتاء.

ماسك بياض البيض ونشاء الدرة لتنعيم البشرة في الخريف

بياض البيض من أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة وتصغير المسام. اخفقي بياض بيضة واحدة، واستعمليها على بشرة الوجه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك يشطف جيدًا بالماء البارد.

هذه هي أهم ماسكات ترطيب البشرة في الخريف، جربيها والمسي الفرق بنفسك!

المزيد:

تعليقات