facebook

أفضل ماسك للوجه هو الغني بفيتامين C

الأربعاء، 10 يناير 2018
أفضل ماسك للوجه هو الغني بفيتامين c

غالباً ما نطبق ماسك الوجه الطبيعي دون أن نعرف خواصه أو الأسباب التي تجعله قادراً على تحسين بشرتنا، ولذا فإننا اليوم سوف نقدم لك 5 ماسكات للوجه غنية بفيتامين c بالتحديد، والذي سيقدم لبشرتك الكثير من المنافع تعرفي عليها معنا عبر السطور القادمة وطبقيها لتنعمي ببشرة رائعة..

أفضل ماسك للوجه غني بفيتامين c

اخترنا لك أهم 5 ماسكات للوجه تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C لتنعمي ببشرة رائعة ولتضمني عدم ضياع وقتك وجهدك بتطبيق ماسكات غير مفيدة. 

ماسك زيت نبق البحر الغني بفيتامين c

يحتوي هذا الزيت على مستويات عالية من فيتامين C وبما يعادل 10 أضعاف الموجود في البرتقال، ولذا لا تترددي بتدليك بشرة وجهك ورقبتك بخليط مكون من ملعقة صغيرة من زيت نبق البحر مع ملعقة من بودرة الشوفان وتوزيعه على بشرة وجهك ورقبتك وتركه ليجف قبل شطفه بالماء الفاتر وسوف تقولي وداعاً للتجاعيد.

ماسك بودرة فيتامين C وجل الصبار 

يمكنك شراء هذه البودرة من الصيدلية ولكن يجب أن تكون مخزنة بعيداً عن الشمس والهواء للحصول على نتيجة مضمونة وكما ننصحك بمزج كمية من بودرة البرتقال مع جل الصبار الطازج بالتحديد، فهو يتميز بدرجة حموضة منخفضة 4.5، وفي هذه البيئة الحمضية يبقى فيتامين C مستقراً ويحافظ على خواصه، وزعي هذا الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء الفاتر.

اطلعي أيضاً على 20 خلطة طبيعية لنضارة ورطوبة الوجه

ماسك قشر البرتقال لبشرة رائعة

عندما يذكر البرتقال دوماً ما يرافقه فيتامين C ولذا طبقي خلطة البرتقال المكونة من ملعقة من قشر البرتقال مع ملعقة من لبن الزبادي الطازج ووزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء الفاتر.  


ماسك البابايا الغني بفيتامين c

ماسك البابايا الغني بفيتامين c

يحتوي البابايا على نسبة عالية من فيتامين C ولذا كل ما تحتاجينه للتخلص من التجاعيد هو تطبيق طبقة سميكة من مهروس البابايا على وجهك ورقبتك وتركها لتجف لمدة 20 دقيقة ومن ثم شطف بشرتك بالماء الفاتر.

ماسك الكيوي الغني بفيتامين C

يعتبر الكيوي من أكثر الفواكه الغنية بفيتامين C  ولذا لا تترددي بخلط لب من حبة واحدة من الكيوي مع بياض بيضة واحدة ومن ثم وزعي هذا الخليط على وجهك ورقبتك (وسوف تشعرين بشد مباشر للبشرة) اتركيه لمدة 20 دقيقة ومن ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

اقرئي أيضاً عن أحسن ماسك للوجه ومعايير تقييمه

فوائد فيتامين c لبشرة الوجه

  • يساعد تطبيق فيتامين c موضعياًعلى تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة لاحتوائه  على خصائص قوية لمكافحة الشيخوخة لمكافحة التجاعيد. 
  • زيادة إنتاج الكولاجين في جلدك
  • يقلل من تأثير التعرض لأشعة الشمس وأضرار الشمس على البشرة.
  • يقلل من فرط التصبغ والبقع الداكنة. 

حرصنا في هذا المقال على تقديم خلطة للوجه غنية بفيتامين C لتوظفي فوائده الرائعة في خدمة جمال بشرتك. 

المزيد:

تعليقات

اكتشفي أيضاً