facebook

أفضل مستحضرات غير المعطرة للعناية بالبشرة الحساسة جداً

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

مستحضرات غير معطرة ينصح بها للبشرة الحساسة

الخميس، 06 أكتوبر 2016
أفضل مستحضرات غير المعطرة للعناية بالبشرة الحساسة جداً

تواجه بعض النساء مشكلة البشرة الحسّاسة جداً، فمهما كانت المستحضرات المستخدمة قد تؤدّي إلي احمرار البشرة وعدم إرتياحها. إن كنت واحدة من أولئك النساء، لا تأيسي، فلكل مشكلة حل، وللبشرة الحساسة حلول عدّة وأهمها مستحضرات العناية بالبشرة الغير معطرة.  تعرّفي عليها معنا.

مستحضرات العناية بالبشرة الغير معطرة هي مستحضرات تأخد نظام العنايّة بالبشرة بعين الاعتبارالى أقصى حد. مكوناتها تكون لطيفة على البشرة وعادة ما تخلو من الكيماويات التي قد تؤدي إلى تضايق البشرة. وبما أنك تبحثين عن مستحضر معيّن للعناية ببشرتك الحساسة، نقدّم لك مجموعة مستحضرات  توليريان Toleriane، وهي المجموعة التي تختص بالعنايّة بالبشرة الحساسة، وجميع مستحضراتها غير معطّرة وتتكوّن من ثلاث منتجات، فالمجموعة تشمل مواصفات عدّة مخصصة للبشرة الحساسّة وفق الإثباتات العلميّة المؤكّدة:

توليريان غسول الرغوة  Toleriane Purifying Foam Cream  الذي ينصح باستخدامه للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة. يستخدم هذا المستحضر لتنظيف البشرة من الشوائب والماكياج، وتؤمّن تركيبته العناية المطلوبة للبشرة.

توليريان جيل الرغوة المرطب Toleriane Softening Foaming Gel والذي يفضل استخدامه للبشرة المختلطة  إلى الطبيعيّة. 

تؤمن تركيبة غسول ومزيل المكياج توليريان ديرمو كلينسر Toleriane Dermo-Cleanser الكريمية الغنية العناية المطلوبة للبشرة المعرضة للتحسس والجفاف

بعد تنظيف البشرة من المهم جداً استخدام مستحضرات العناية ببشرة الوجه ومنطقة محيط العينين الحساسة الأنسب لنوع البشرة فما بين البشرة الجافة والحسّاسة والدهنية، تقدّم لك المجموعة مستحضراً يختص بكل حالة نوع بشرة:

الكريم الخاص بمنطقة محيط العين الحساسة هو توليريان ألترا آي كونتور Toleriane Ultra Eye Contour وهو يخفف من الإنتفاخ والتحسس في هذه المنطقة ويريحها على المدى الطويل

أما بعد، لديك مستحضر العناية بالوجه توليريان ألترا فلويد Toleriane Ultra Fluide الذي يحمي من حساسية البشرة، ويرطبها وينعمها بشكل مكثف ويستهدف تحسس  البشرة

إنها مجموعة تشمل جميع الحلول التي قد تبحثين عنها لموضوع البشرة الحساسة، وجميعها غير معطّرة. اكتشفي المزيد من التفاصيل عن كل من هذه المستحضرات من خلال الضغط على الرابط هذا.

المزيد:

تعليقات

اكتشفي أيضاً