facebook

منتج متكامل للعناية بالبشرة لطالبات الجامعة

الخميس، 03 أكتوبر 2019
منتج متكامل للعناية بالبشرة لطالبات الجامعة

أيام الجامعة من أجمل مراحل العمر، وتكثر فيها السيلفيات والصور الحلوة ولكن مع الإرهاق من الدراسة ودوام الجامعة الطويل قد تصبح البشرة شاحبة وباهتة ولذا قد تتجنبي الصور، ولكن عندما نأتيك بالحل الرائع والمثالي ألا وهو بي بي كريم الذي يغنيك عن كريم الأساس وفي الوقت نفسه يرطب بشرتك ويغذيها فسوف تحل مشكلتك، لذا تعالي نتعرف على أهم مكوناته وصفاته، وكما سنقترح عليك أفضل الأنواع لتطبقيها.

يتم تصنيع بي بي كريم بشكل رئيسي من جميع العناصر المرطبة للبشرة كالسيراميد، الذي يحبس الرطوبة داخل البشرة لفترة طويلة والأحماض الدهنية الأساسية التي ترطب البشرة وتقدم لها حماية رائعة من الشمس. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مواد تساهم في محاربة شيخوخة البشرة والحفاظ على شبابها مثل فيتامينات A ، C،E  وهي تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب بدورها الأكسدة على سطح الجلد وتساهم في تخفيف علامات الشيخوخة، وأما بالنسبة للببتيدات الداخلة في تركيب كريم بي بي أيضاً، فهي سلاسل من الأحماض الأمينية التي تعتبر اللبنات الأساسية للبروتين للبشرة. فيتامين E و C ، A .

وفي المقابل يمنحك بي بي كريم لون طبيعي ومتجانس للبشرة يغنيك عن كريم الأساس، والبعض منها يحتوي على عامل حماية من الشمس.

أما بالنسبة للأنواع فقد اخترنا أفضل نوعين:

1_ كريم بي بي تفتيح البشرة من غارنييه، وهو الأول الذي يجمع بين تكنولوجيا ال بي بي و عناية الأكتيف وايت العالية الفعالية، ويرطب البشرة لمدة 24 ساعة كما  يفتح و يوحد لون البشرة.
ويغطي البقع الداكنة و الشوائب بالإضافة إلى أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية مع عامل حماية 12.

2_ وإذا كنت لا ترغبين بكريم لتفتيح البشرة فنقترح عليك غارنييه كريم بي بي الكلاسيكي اللون متوسط 50 مل، الذي يدوم لمدة ١٢ ساعة، وهذه التركيبة الجديدة تجمع عناصر المضادة للأكسدة مع فيتامين C، فيتامين E و خلاصة الجريب فروت لحماية البشرة وإستعادة الإشراقة الطبيعية لبشرة صحية.
وفي الختام فإن خطوة واحدة، تقدم ترطيب رائع لبشرتك لمدة طويلة، وتغنيك عن كريم البرايمر والأساس والواقي من الشمس فلا تبخلي على بشرتك بكريم بي بي الرائع واختاري أفضله لنتائج أروع!
 

المزيد:

تعليقات