facebook

أفضل وسيلة لتحضير وتقوية البشرة قبل وضع المكياج

الإثنين، 03 فبراير 2020

يعتبر تطبيق المكياج من أكثر الأمور الممتعة والأساسية للمرأة التي تهتم بجمالها وأناقتها، ولكن يبقى تحضير البشرة واختيار المنتجات المناسبة هو الحد الفاصل الذي يجعل المكياج نعمة أو نقمة على بشرتك.

أهمية استخدام مينيرال 89 قبل تطبيق المكياج

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن 5 أسباب رئيسية سوف تجعلك تحرصين على تطبيق مينيرال 89 قبل تطبيق المكياج

  1. يكافح فيشي مينيرال 89 آثار التلوث على بشرتك

هل تعلمين أن التلوّث يؤثر بشكل كبيرعلى البشرة، سواء بظهور حبّ الشباب والتجاعيد والبقع الداكنة أيضاً، وبدلاً من حلّ هذه المشاكل قد تقوم بعض النساء بوضع طبقات سميكة من المكياج لإخفاء الخطوط الرفيعة والشوائب والاحمرار من دون السعي إلى حلّ المشكلة الأساسية.

 وهذا يعود إلى عدم معرفتهن بأنه يمكنهن تفادي كلّ هذه المشاكل مع مينيرال 89، الذي يعمل على تكوين طبقة فوق سطح البشرة ليحمي الحاجز الجلدي ويحدّ من تراكم الملوّثات للحصول على بشرة صحية لتغطية طبيعية.

  1. يرطب البشرة قبل تطبيق المكياج

لا بد أنك تلاحظين عند تطبيق المكياج على البشرة الجافة تكتل البودرة وكريم الأساس وعدم انسداله بشكل سلس على البشرة، ولذا تأتي ضرورة ترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج، ولن تجدي أفضل من مينيرال 89 من فيشي لأداء هذه المهمة! حيث يحتوي على مياه فيشي المعدنية بنسبة 89% وحمض الهيالورونيك طبيعي المصدر (الذي يُعرف بخصائصه المرطّبة)، وقد أثبتت النتائج السريرية أنّ البشرة أصبحت أكثر إشراقةً بنسبة 26% وأكثر امتلاءً بنسبة 21% وأكثر تجانساً بنسبة 20% بعد 28 يوماً من استعمال مينيرال 89.


أفضل وسيلة لتحضير وتقوية البشرة قبل وضع المكياج

  1. يطبق كبرايمر رائع على البشرة قبل تطبيق المكياج

يعتبر هذا المستحضر الخطوة الأولى والمثالية في وضع المكياج كونه خفيفاً وسائلاً تمتصّه البشرة بسرعة. فيمكن تطبيقه قبل الفاونديشن أو الكونسيلر من دون أن يترك البشرة بملمس دهني أو لزج. إستعدّي لاختبار شعور الانتعاش والنضارة والحصول على تغطية متجانسة!

  1. يناسب النساء اللاتي يعانين من الشوائب والرؤوس السوداء

تتميّز تركيبة فيشي مينيرال 89 بمكونات لا تتسبب بظهور الرؤوس السوداء والشوائب أو سدّ المسامات، كما يحتوي على 11 مكوّناً فقط للحصول على تركيبة آمنة وبسيطة قدر الإمكان. وكما يحتوي على مادة الفينوكسييثانول الحافظة وهي المادة الوحيدة التي يُسمح باستخدامها في مستحضرات الأطفال.

  1. يساعد استخدامه بعد تنظيف المكياج على إنعاش البشرة

لا تنسَي تنظيف بشرتك لتتمكّن من التنفّس خلال الليل. يُعتبر هذا الأمر بالغ الأهمية ليس فقط للتخلص من جميع الأوساخ التي ألحقت ضرراً ببشرتك خلال اليوم، بل أيضًا لتجنب الشوائب التي قد تظهر بعد ذلك. وبعد أن تغسلي وجهك بلطف، يمكنك تطبيق مينيرال 89 مرّة أخرى. في اليوم التالي، ستتألّق بشرتك المرطّبة والمحمية بأفضل طريقة وستكون جاهزة لتطبيق المكياج مرة أخرى.

المزيد:

تعليقات