facebook

استخدامات الطين البركاني الهندي للبشرة الجافة

الإثنين، 26 نوفمبر 2018
استخدامات الطين البركاني الهندي للبشرة الجافة

تعاني صاحبات البشرة الجافة من الكثير من المشاكل وبالأخص في فصل الشتاء، واليوم سوف نقترح عليكن مكون طبيعي ألا وهو الطين الهندي البركاني للبشرة، والذي سيحل معظم مشاكل البشرة الجافة التي تعانون منها، تابعو معنا القراءة واكتشفوا أكثر فوائده وصفاته الطبيعية.

فوائد الطين الهندي البركاني للبشرة الجافة

يعتبر الطين البركاني الهندي علاج ممتاز للبشرة الجافة من الجفاف والتقشر.

 يخفف هذا المكون الطبيعي الرائع من علامات الالتهاب والحكة والتهيج والتي تعتبر شائعة إذا كان لديك جفاف الجلد.
يساهم في تنظيف البشرة الجافة وتطهيرها وكما يمتص الأوساخ والشوائب والزيوت من بشرتك مما يساعد في تجنب حدوث حب الشباب والالتهاب الجلدي.
يشد الطين الهندي البركاني بشرتك ويحارب علامات الشيخوخة بما في ذلك التجاعيد ، وترهل الجلد ، والخطوط الدقيقة.

اكتشفي أيضاً كيف يسهم طين الكاولين في تحسين البشرة وتقوية الشعر


فوائد الطين الهندي البركاني للبشرة الجافة

وصفات الطين الهندي البركاني لعلاج مختلف مشاكل البشرة الجافة

وصفة العسل والطين الهندي البركاني لترطيب البشرة الجافة: اخلطي كمية متساوية من العسل الطبيعي والطين الهندي، ومن ثم وزعيها على الوجه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.

وصفة القرفة والطين الهندي البركاني لتنقية البشرة الجافة: اخلطي كمية متساوية من بودرة القرفة والطين الهندي، ومن ثم وزعيها على الوجه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.

ماسك الكركم والطين الهندي البركاني وماء الورد لتبييض البشرة الجافة: اخلطي كمية متساوية من بودرة الكركم الطازجة والطين الهندي ومن ثم أضيفي كمية مناسبة من ماء الورد لتحصلي على عجينة متماسكة ومن ثم وزعيها على الوجه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.

اقرئي أيضاً ما هو طين البينوتيت؟ وما هي فوائده للبشرة؟


 خلطة قشر البرتقال والطين الهندي البركاني لتوحيد لون البشرة

خلطة قشر البرتقال والطين الهندي البركاني لتوحيد لون البشرة: اخلطي كمية متساوية من بودرة قشر البرتقال الجاف الطازجة والطين الهندي ومن ثم أضيفي كمية مناسبة من زيت جوز الهند وعندما تحصلي على عجينة متماسكة وزعيها على الوجه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.

ماسك عصير الطماطم والطين الهندي البركاني لأشراق ونضارة البشرة الجافة: امزجي كمية متساوية من عصير الطماطم الطازج والطين الهندي وعندما تحصلي على عجينة متماسكة وزعيها على الوجه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.

وظفي فوائد الطين الهندي البركاني للبشرة الجافة وودعي مختلف المشاكل التي كانت تؤرقك.

المزيد:

تعليقات