facebook

افضل تونر للوجه للبشرة المختلطة منزلي الصنع

الخميس، 05 مارس 2020

سوف نقدم لك اليوم هدية رائعة إلى بشرتك المختلطة، عبر عرض مكونات وطريقة تحضير أفضل تونر للوجه للبشرة المختلطة منزلي الصنع، والذي تأتي مكوناته لتمنحك بشرة مختلطة خالية من العيوب ونقية ورائعة، هيا شمري عن يديك وابدئي اليوم.

مكونات أفضل تونر للوجه للبشرة المختلطة منزلي الصنع

يتكون هذا التونر من:

- 7 ملاعق من جل الصبار الطازج: 

يتميز جل الصبار بغناه بمضادات الالتهاب ومضادات الأكسدة وكما أنه مضاد للبكتيريا المسببة لحب الشباب في البشرة المختلطة، مما يجعله مثالياً للبشرة الحساسة التي هي أيضًا غنية بالزيت أو معرضة لحب الشباب. طبقيه مرة في اليوم على بشرة نظيفة واستفيدي من خصائصه.

- ملعقة كبيرة من زيت الورد: يتميز هذا الزيت بتركيبه الكيميائي الذي يحتوي على مكونات حيوية نشطة تؤثر إيجابياً في المشاكل التي يواجهها الجلد كما يعمل كمادة قابضة تساعد في شد أنسجة الجلد و فتح المسام في منطقة الوجه، ويساعد أيضاً بالسيطرة على الزيت الزائد عن الحد كما يحتوي على مضادات للجراثيم تقوم بمعالجة الالتهابات الجلدية و حب الشباب و كذلك يعالج حروق الشمس واحمرار وتهيج البشرة المختلطة الحساسة.


مكونات أفضل تونر للوجه للبشرة المختلطة منزلي الصنع

- ملعقة صغيرة من زيت البابونج: يناسب هذا الزيت البشرة الحساسة لأنه يقوم بتهدئتها و إزالة الاحمرار والتهيج نظراً لاحتوائه على مضادات للالتهابات، ولذا قومي بوضع بضع قطرات على يديك وامسحي بها وجهك يومياً بعد تنظيفه.

طريقة تحضير أفضل تونر للوجه للبشرة المختلطة منزلي الصنع

قومي باستخراج جل الصبار من نبتة الصبار الطبيعية، وذلك عبر تقشيرها وإزالة الجل الطازج من داخلها، ومن ثم أضيفي زيت البابونج وزيت الورد ومن ثم ضعيها في مرطبان زجاجي، يمكنك غمر وسائد من القطن داخل المرطبان لاستخدامها مباشرة في مسح وجهك.

يعتبر أفضل تونر للوجه للبشرة المختلطة منزلي الصنع الذي قدمناه لك اليوم هدية رائعة لبشرتك، فهو علاوة على ترطيبه للبشرة فسوف تساعدك مكوناته على تجنب ظهور حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء عبر مكوناتها المضادة للالتهابات، كما ستخفف من تهيج بشرتك واحمرارها وهي بمثابة واقي طبيعي لبشرتك من الشمس وحروقها.

المزيد:

تعليقات