facebook

اكتشفي عروض فيشي الرائعة

الأحد، 24 نوفمبر 2019

يطل علينا بلاك نوفمبر بالكثير من العروض الرائعة ومنها منتجات العناية بالبشرة، وبالتأكيد سوف تسعين للحصول على أفضل العروض والمنتجات بما يتعلق ببشرتنا، وهنا لن تجدي أفضل من فيشي، صديق بشرتك المفضل! إذا كنت محتارة من أين تبدئين وإلى أين تتوجهين، سوف نعرفك على عروض فيشي الرائعة على كل من موقع بوتيكات، بشرة كير ونون.

عروض فيشي على موقع بوتيكات

يوجد عرضين لمنتجات العناية بالبشرة من فيشي على بوتيكات، يختلفان بمنتج واحد فقط حسب احتياجات بشرتك، ولكن كلا العرضين يحتويان على هذه المنتجات:

- فيشي مينيرال ٨٩: سيروم مرطب، مكون من ٨٩٪ مياه فيشي المعدنية وحَمْضُ الهيالورونيك، ويمكن استخدامه كخطوة أولى قبل أي روتين للعناية بالبشرة وقبل وضع المكياج، كما يلائم جميع أنواع البشرة.
- كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين سبيشيليست: مرطب يساعد على تحسين إنتاج الكولاجين وتخفيف علامات التعب
- مياه فيشي المعدنية: غنية بالمعادن، تنعش البشرة وتحمي طبقات الجلد الخارجية من العوامل المحيطة

  •  في العرض الأول: عندما تشتري فيشي مينيرال 89، سوف تحصلين على هذه المنتجات مجاناً: كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين سبيشيليست، مياه فيشي المعدنية وبوريتيه ثيرمال ميسلار سوليوشن 3 في 1، وهو منتج ينظف البشرة ويزيل المكياج. يتميز بتركيبة مائية مُنعشة وخفيفة ولا تترك آثارًا دهنية على البشرة. وهذا العرض يناسب المرأة التي ترغب في إزالة المكياج وتنظيف البشرة لتحصل على وجه نظيف ومشرق.
  • بينما في العرض الثاني، عندما تقومين بشراء مياه فيشي مينيرال 89، ستحصلين على هذه المنتجات مجاناً: كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين سبيشيليست، مياه فيشي المعدنية وحليب بوريتيه ثيرمال منظف مزيل المكياج في خطوة واحدة 3 في 1)، الذي يخلص البشرة من الأوساخ والزيوت الزائدة والماكياج، ويحتوي على خلاصة نبتة الشيا، التي تعمل كمغناطيس لجذب الأوساخ والتنظيف العميق للمسام. وهذا العرض يناسب المرأة التي ترغب في إزالة المكياج وتنظيف البشرة لتحصل على وجه نظيف وناعم ورطب.

انقري هنا للحصول على خصومات فيشي على موقع بوتيكات 

عروض فيشي في بلاك نوفمبر على بشرة كير

تقدم لك فيشي حسم 30% على جميع منتجاتها. وتضم فيشي تشكيلة واسعة من أرقى منتجات العناية بالبشرة، والتي تتوزع بين غسول للبشرة ومرطب للبشرة ومرمم البشرة وكولاجين وغيرها الكثير، بالإضافة إلى منتجات ديركوس الرائع ة لعلاج الشعر الضعيف والمتقصف. 
انقري هنا للحصول على خصومات فيشي على موقع  بشرة كير.

عروض فيشي في الجمعة الصفراء على موقع نون.كوم

تمتعي بحسومات فيشي التي تصل إلى 30% على جميع منتجاتها الخاصة بالعناية بالبشرة، وتضم فيشي تشكيلة واسعة من أرقى منتجات العناية بالبشرة وتتوزع بين غسول للبشرة ومرطب للبشرة ومرمم البشرة وكولاجين وغيرها الكثير، بالإضافة إلى منتجات الشعر الرائعة لعلاج الشعر الضعيف والمتقصف. 
انقري هنا للحصول على خصومات فيشي على موقع نون.كوم 
هل أعجبتك الخصومات، سارعي لاختيار أفضل منتجاتك من فيشي مع هذه الخصومات الرائعة التي لا تتكرر كل يوم. 

المزيد:

تعليقات