facebook

اكتشفي معنا خلطات تفتيح الوجه بسرعة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017
اكتشفي معنا خلطات تفتيح الوجه بسرعة

إذا كنت ترغبين باستعادة لون وجهك الأبيض بسرعة إذا تعرفي معنا على أفضل خلطات تفتيح الوجه بسرعة التي اخترناها لك اليوم وثابري على تطبيقها..

أفضل خلطات تفتيح الوجه بسرعة

اخترنا لك 6 وصفات طبيعية لتفتيح الوجه بسرعة مضمونة وفعالة، ويكمن جوهر نجاحها في المثابرة عليها بشكل يومي لتحصلي على نتيجة جيدة في أقل من أسبوع، اختاري منها ما يناسب نوع بشرتك وابدئي بالتحضير.

خلطة مسحوق الحمص والعسل لتفتيح الوجه بسرعة

كل ما تحتاجينه لتفتيح بشرتك بسرعة هو خلط ملعقة كبيرة من مسحوق الحمص مع نصف ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من قشطة الحليب وإذا كانت بشرتك دهنية أضيفي للخلطة ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ومن ثم قومي بتوزيع الماسك على الوجه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد.

وصفة سريعة لتبييض الوجه الدهني من عصير الطماطم 

تشتهر الطماطم بقدرتها على تفتيح البشرة وحمايتها من أشعة الشمس (تعرفي على فوائد الطماطم للبشرة الدهنية هنا). ولتحضير هذه الوصفة قومي بهرس نصف حبة من الطماطم  الطازجة بالخلاط الكهربائي ومن ثم أضيفي إليها ملعقة من قشر البرتقال المطحون وملعقة من عصير الليمون وعند الحصول على عجينة متماسكة قومي بفرك وجهك بهذا الخليط لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر. ننصحك بأن تقومي بتطبيق هذه الخلط كل يوم  لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوع فقط. 

اقرئي أيضاً: خلطات طبيعية لتفتيح البشرة السمراء

وصفة الليمون والكركم والحلبة والخميرة لتبييض الوجه خلال أسبوع

يستخدم الكركم في كل وصفة لتبييض  الوجه نظراً لفعاليته المضمونة، ولذا لا تترددي بتحضير هذه الوصفة التي سوف تحتاجين فيها إلى مزج ملعقتين من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الحلبة وملعقة كبيرة من الكركم المطحون مع ملعقة كبيرة من الخميرة، وعند الحصول على عجينة متجانسة افركي وجهك ورقبتك بالخليط لمدة 20 دقيقة حتى يجف، ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد لتحصلي على وجه أبيض ومنتفخ مليء بالشباب والنضارة. للحصول على نتيجة مرضية قومي بتطبيق هذه الوصفة كل يوم لتحصلي على بشرة فاتحة بعد أسبوع فقط من بدء تطبيق الوصفة. 


اكتشفي معنا خلطات تفتيح الوجه بسرعة
وصفة تفتيح الوجه بسرعة خاصة للبشرة الحساسة

يعرف الشوفان بغناه بالألياف وقدرته على تفتيح البشرة وترطيبها، بينما يعمل العسل على ترطيب البشرة، ولتحضير هذه الوصفة اخلطي جيداً ملعقة من الشوفان مع ملعقة من العسل الطبيعي العضوي ومن ثم وزعيها بالتساوي على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء البارد. 

خلطة  أوراق النعناع والزعفران لتفتيح الوجه للبشرة الجافة بسرعة

يساعد كل من النعناع والزعفران على تنظيف مسام الجلد وإزالة حروق الشمس وتبييض الوجه بينما يعمل الحليب على ترطيب البشرة الجافة، وكل ما تحتاجينه لتحضير هذه الوصفة هو غلي كمشة من النعناع في نصف كوب من الماء وتصفيتها ومن ثم إضافة 6 خيوط من الزعفران ذي الجودة المضمونة  وملعقتين من بودرة الحليب الخام، حركي المكونات جيداً لتحصلي على سائل لزج ومن ثم قومي بتوزيعه على وجهك ورقبتك بحركات دائرية لمدة دقيقتين من ثم اتركيه ليجف لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

تونر الأناناس وحليب جوز الهند لتبييض البشرة العادية

يشتهر زيت جوز الهند بقدرته على ترطيب وتفتيح البشرة كما يعرف الأناناس باحتوائه على فيتامين c الذي يساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين وبالتالي تجديد خلايا البشرة وتبييضها، ولتحضير هذه الوصفة اخلطي 5 ملاعق من حليب جوز الهند مع 5 ملاعق من عصير الأناناس الطازج. وضعيها في علبة، ومن ثم قومي بتدليك وجهك ورقبتك بهذا التونر بواسطة كرة من  القطن 3 مرات في اليوم واتركيه على وجهك لمدة ساعة مع تجنب وضع المزيج في المنطقة حول العين، ومن ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
في الختام أنت على بعد خطوة واحدة من الحصول على وجه أبيض وناصع، وكل ما تحتاجينه هو تطبيق خلطات تفتيح الوجه في أسبوع التي اخترنا لك والمثابرة عليها مع الحرص على عدم تعريض الوجه للشمس وشرب الكثير من الماء للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات