facebook

الزنجبيل والقرفة وزيت اللوز لتقشير البشرة

أسهل وأبسط وصفة لتقشير البشرة في المنزل

الأربعاء، 29 مارس 2017
خليط الزنجبيل والقرفة وزيت اللوز لتقشير البشرة

عندما يجتمع الزنجبيل والقرفة وزيت اللوز لتقشير البشرة فالنتيجة مذهلة حقاً، فقد استخدمت المكونات الطبيعية منذ القدم لأغراض جمالية من قبل الأميرات والملكات في كافة العصور، وعندما يتم خلط أكثر من مكون طبيعي سوف تحصدين بلا شك نتائج رائعة. 

تعتبر القرفة من أفضل المقشرات الطبيعية للبشرة ، أما الزنجبيل فهو مطهر جيد للبشرة، بينما يعمل زيت اللوز على ترطيب البشرة بشكل رائع ويناسب معظم أنواع البشرة.

خلطة الزنجبيل مع القرفة وزيت اللوز لتقشير البشرة

اخترنالكم هذه الخلطة الرائعة اليوم لتقشير البشرة، تعرفي معنا على المقادير التي تحتاجينها لتشكيلها وكذلك طريقة التحضير الصحيحة: 

المكونات

ملعقتين كبيرتين من القرفة المطحونة (إذا كنت أول مرة تستخدمين القرفة في خلطاتك وبشرتك من النوع الحساس قومي بتجربتها على منطقة صغيرة من جسمك واتركيها لمدة 10 دقائق لتتأكدي من أنها لا تسبب أي حساسية لجمسك)

ملعقة من القهوة
ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المطحون
3 ملاعق سكر بني
نصف كوب زيت لوز
ملعقة كبيرة من العسل
بضع قطرات من الفانيليا

طريقة التحضير خليط الزنجبيل والقرفة وزيت اللوز لتقشير البشرة:
اخلطي جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد، ومن ثم احتفظي بها في وعاء زجاجي محكم الإغلاق في الثلاجة فهذه الكمية يمكنك استخدمها لاكثر من مرة، وبإمكانك استخدمها للبشرة والجسم على حد سواء، كل ما عليك القيام به هو فرك المنطقة المراد تقشيرها لمدة تتراوح بين الـ4 والـ10 دقائق، واتركيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة أخرى. ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

لا تترددي بتطبيق هذه الخلطة المنزلية الصنع والسهلة التحضير، حيث سيساعد خليط الزنجبيل والقرفة وزيت اللوز على تنظيف البشرة بشكل عميق، والتخلص من الجلد الميت لتتمتعي ببشرة مشرقة ومفعمة بالنعومة وعطرة في الوقت نفسه.

المزيد:

تعليقات

اكتشفي أيضاً