facebook

العناية بالبشرة بعد الديرما بن

الخميس، 27 فبراير 2020

هل ترغبين بتطبيق علاج الديرما بن وتخافين من النتائج غير المرغوبة التي قد ترافقها؟ نحب أن نطمئنك بأنه لا يوجد نتائج غير مرغوبة أو أعراض طويلة الأمد بل يوجد أعراض جانبية يمكن تجنبها والتخفيف منها عبر اتباع التعليمات التي سنطرحها عليك اليوم، اقرئيها بتمعن قبل تطبيق الديرما بن.

أسس العناية بالبشرة بعد الديرما بن 

احرصي على ترطيب البشرة بلطف عبر اختيار الكريمات المرطبة واللطيفة على البشرة والمكونة من المواد الطبيعية والخالية من العطور للتخفيف من الحساسية والتهيج وبالأخص بعد 24 ساعة من جلسة الديرما بن.

قومي بتدليك بشرتك بمكعب من الثلج أو وضع كمادات باردة لتخفيف الألم والوذمة، في حال الشعور بأي ألم أو انتفاخ في البشرة.

تجنبي تقشير البشرة لمدة 3 أيام بعد جلسة الديرما بن لأنه قد يسبب تهيج في البشرة وزيادة احمرارها.

تجنبي السباحة في المياه المالحة في البحر أو في برك السباحة التي تحتوي على الكلور لمدة يومين على الأقل بعد جلسة الديرما بن. ، وكذلك ابتعدي عن الأماكن الساخنة مثل الحمام الساخن وغرف الساونا على الأقل لمدة 48 ساعة. 


الديرما بن

لا تقومي بتطبيق أي نوع من منتجات التجميل على البشرة وذلك لمدة 24 ساعة على أقل تقدير، وبإمكانك بعد يوم تطبيق مواد التجميل التي تحتوي على مكونات معدنية لأنها تساعد البشرة في مقاومة الشمس والكثير من العوامل الخارجية. 

احرصي على شرب كمية جيدة من الماء لترطيب البشرة من الداخل.

تجنبي الخروج من المنزل في أوقات النهار لمدة 24 ساعة لأن البشرة تكون حساسة، وإذا كنت مضطرة لا تخرجي من دون تطبيق واقي الشمس الذي لا يقل عامل الحماية فيه عن 30.

تجنبي منظف الوجه الذي يحتوي على عطور أو كحول، وانتقي الذي يحتوي على مواد طبيعية، وبإمكانك الاستعاضة عنه بدهن وجهك بملعقة من العسل الطبيعي ومن ثم غسيله بالماء البارد.

تجنبي التعرق (التعرض لحرارة عالية أو الرياضة العنيفة) لأن التعرق يزيد من حساسية البشرة.

هذه أهم أسس العناية بالبشرة بعد الديرما بن واطمئني فالأعراض مؤقتة ولكن نتائج الديرما بن فورية ورائعة. 

المزيد:

تعليقات