facebook

بالفيديو: أفضل ٣ نصائح لبشرة نقية و مشرقة

الأحد، 21 أبريل 2019
بالفيديو: أفضل ٣ نصائح لبشرة نقية و مشرقة

كل فتاة لها أسلوبها في الحفاظ على جمال بشرتها، وفي هذا الفيديو اجتمعت ٣ فتيات لترينا كل واحدة منهم طريقتها الخاصة في الحصول على بشرة صحية ونضرة. 

اختارت ليلى تنظيف جسدها من الداخل عبر إضافة المكملات الغذائية الغنية بالفيتامينات مع عصير الديتوكس الأخضر، لإعادة الرونق والنضارة إلى بشرتها المتعبة، وخلطت بالخلاط الكهربائي بودرة للمكملات الغذائية مع الخيار والبقدونس وعصير الليمون. 
وعلى غرار عصائر الديتوكس الأخرى، عبرت ليلى بأن بودرة المكملات الغذائية لم تؤثر على مذاق هذا العصير وبأنها سوف تستمر في شربه لكي تنقي جسمها وبشرتها من الداخل.

واختارت رولا أن تقوم بوضع ماسك الطين متعدد المهام على وجهها الدهني، ولذا انتقت بنفسها ٣ أنواع  من أقنعة الطين النقي من لوريال باريس لوضعها على بشرتها في وقت واحد، لتتخلص من كل المشاكل التي تؤرقها. فوزعت قناع الطين النقي الأخضر بالأوكاليبتوس لإزالة الدهون وتضييق المسام على الجبهة والذقن، وكما مدت قناع الطين النقي الأصفر بخلاصة الليمون على الخدود لتوحيد لون البشرة، واختارت تطبيق قناع الطين النقي الأزرق بالطحالب البحرية على الأنف للتخلص من الرؤوس السوداء.
والنتائج بعد إزالة الأقنعة  في ١٠ دقائق كانت فورية، ألا وهي تضييق المسام، إزالة الرؤوس السوداء، ترطيب البشرة وتنقيتها. والأهم من ذلك أنها لم تجد صعوبة في تطبيقه أو إزالته على الإطلاق!

بينما اختارت شروق، لتدليل بشرتها الجافة، قناع فائق الترطيب بالشاي الأخضر من غارنييه، الذي يرطب البشرة لمدة أسبوع كامل ويشد المسام ويزيل اللمعان. و بعد أن طبقته لمدة ١٥ دقيقة تحولت بشرة شروق الجافة إلى بشرة مشرقة وناعمة!

لكل منا طريقته الخاصة في العناية بالبشرة، كحال صديقاتنا الثلاث، فإذا كنت تواجهين المشاكل التي تعاني منها إحدى صديقاتنا، جربي ما اقترحوه علينا وشاركينا النتائج في التعليق في الأسفل. 

المزيد:

تعليقات