facebook

تبييض الجسم بزبدة الشيا

الإثنين، 11 فبراير 2019
تبييض الجسم بزبدة الشيا

إذا كنت لم تسمعي بعد عن تبييض الجسم بزبدة الشيا؟ فاليوم سوف نحدثك عن هذه الطريقة وعن فوائد زبدة الشيا التي تمتلك جميع المقومات التي تساعد في تبييض جسمك، اقرئي السطور التالية للفائدة والمتعة..

طرق تبييض الجسم بزبدة الشيا

- ذوبي 8 ملاعق من زبدة الشيا ومن ثم اخلطي معها 4  ملاعق من بودرة خشب الصندل ومن ثم وزعي الخلطة على جسمك ودلكيه باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة، واتركيها بعدها على جسمك لمدة 30 دقيقة ومن ثم اشطفي جسمك بالماء، ثابري على تطبيق هذه الوصفة مرتين أو 3 مرات في الأسبوع لتجدي نتائج مرضية في أقل من شهر.

- احرصي على تذويب 7 ملاعق من زبدة الشيا وأضيفي إليها 3 ملاعق من رب البندورة و4 ملاعق من القرفة، ومن بعدها افركي جسمك بالخثطة ودلكيه باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة، واتركيها بعدها على جسمك لمدة 30 دقيقة ومن ثم اشطفي جسمك بالماء، ثابري على تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتجدي نتائج مرضية في أقل من شهر.


تبييض الجسم بزبدة الشيا

- قومي بتذويب 7 ملاعق من زبدة الشيا واخلطي معها 4  ملاعق من بودرة الكركم ومن ثم وزعي الخلطة على جسمك ودلكيه باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة، واتركيها بعدها على جسمك لمدة 30 دقيقة ومن ثم اشطفي جسمك بالماء، ثابري على تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتجدي نتائج مرضية في أقل من شهر.

اقرئي أيضاً عن 

فوائد زبدة الشيا للبشرة

تساهم في إزالة التشقّقات والخطوط الحمراء والبيضاء عن الجسم المترافقة مع زيادة الوزن والولادة.

تتعتبر علاج طبيعي للحروق في الجلد والبشرة لاحتوائها على على الأحماض الدُهنيّة.

تساعد في تبييض البشرة عبر تجديد خلايا البشرة، وإزالة الجلد الميت.

 تساهم في التخفيف من ظهور التّجاعيد وتعالجها.

تُعالج مرض الإكزيما وبعض الأمراض الجلدية. 

تُستخدم في إزالة المكياج.

تُعالج حروق الشّمس التي تتعرّض لها البشرة.

تُعالج الجروح والخدوش في البشرة.

تُقاوم زبدة الشّيا تهيُّج الجلد والحساسيّة.

تُستخدم في مُستحضرات التّجميل والتّرطيب.

إذا كنت من النساء اللاتي يسعين إلى تبييض الجسم بشكل آمن فهذه الطرق التي ذكرناها لك هي  وحدها كفيلة بأن تمنحك بشرة بيضاء ونامة أيضاً كل ما  عليك هو انتقاء زبدة شيا موثوقة المصدر والاستمتاع بنتيجة رائعة. 

المزيد:

تعليقات