facebook

تبييض المناطق الحساسة بوصفات منزلية

الأحد، 30 يونيو 2019
تبييض المناطق الحساسة بوصفات منزلية

تتميز المرأة العربية باهتمامها الكثير من التفاصيل ولذا تهتم في تبييض المناطق الحساسة واليوم سوف نقدم لك وصفات منزلية لأداء هذه المهمة التي قد تخجل بعض النساء بالتصريح عن  هذه المشكلة، ولذا طبقي هذه الوصفات الآمنة دون أن يعرف أحد بذلك.

تبييض المناطق الحساسة بوصفات منزلية

اخترنا لك 4 وصفات سهلة وبسيطة وآمنة لتفتيح المناطق الحساسة لديك

وصفة زيت السمسم وزيت الزيتون لتفتيح المناطق الحساسة

اخلطي ملعقة واحد من زيت السمسم  مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقتين من الكركم المطحون، ومن  ثم وزعي الخليط على المناطق الحساسة لمدة 20 دقيقة ومن بعدها اشطفي المنطقة بحذر بالماء الفاتر.

للحصول على نتيجة مرضية استعملى هذه الطريقة مرتين يومياً لمدة أسبوعين.

 

وصفة الليمون وبودرة الحمص لتفتيح المنطقة الحساسة

اخلطي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من بودرة الحمص ومن ثم وزعيها على المنطقة المراد تفتيحها، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ومن بعدها ادهني جل الصبار على المنطقة واتركيه ليجف.

للحصول على نتائج جيدة، قومي بتطبيق هذه الوصفة يومياً لمدة شهر واحد والنتيجة سوف تكون أكثر من رائعة.

وصفة البابايا لتفتيح المنطقة الحساسة

يمكنك استخدام صابونة البابايا بشكل يومي أو هرس نصف حبة من البابايا الناضجة وتوزيعها على المنطقة المراد تفتيحها، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ومن بعدها ادهني جل الصبار على المنطقة واتركيه ليجف.

للحصول على نتائج جيدة، قومي بتطبيق هذه الوصفة.

وصفة الشوفان والحليب لتبيض المنطقة الحساسة

للحصول على منطقة حساسة فاتحة وناعمة كل ما تحتاجينه هو خلط ملعقتين من بودرة الشوفان مع ملعقتين من الحليب، ومن ثم وزعي الخليط على المنطقة المراد تفتيحها، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ومن بعدها ادهني جل الصبار على المنطقة واتركيه ليجف.

وصفة الخيار لتبييض المنطقة الحساسة

قومي بهرس حبة أو حبتين من الخيار (يحتوي الخيار على مواد وفيتامينات يتم امتصاصها لتلك العناصر، ومن ثم تقل معدلات إنتاج الميلانين الذي يعد من مسببات اسوداد البشرة ) بالخلاط لتحصلي على عجينة متماسكة أو بإمكانك استخدام عصير الخيار، ومن ثم وزعي الخليط على المناطق الحساسة من الجسم واتركيه لمدة 15 دقيقة.

هل أعجبك هذا المقال؟ اشتركي بنشرة بشرتك المجانية للحصول على أفضل النصائح والمعلومات!

 

 

 

 

تبييض المناطق الحساسة بوصفات منزلية

المزيد:

تعليقات