facebook

تبييض مفاصل اليدين ببيكربونات الصوديوم

الإثنين، 16 مارس 2020

نقدم لك اليوم طريقة تبييض مفاصل اليدين ببيكربونات الصوديوم البسيطة والسهلة والآمنة، وعلاوة على أنها سريعة التحضير ويمكن تطبيقها في المنزل مع الحجر الصحي الذي يفرض نفسه علينا في ظل انتشار فيروس كورونا السريع العدوى.

تبييض مفاصل اليدين ببيكربونات الصوديوم

تتميز بيكربونات الصوديوم بقدرتها على إزالة الخلايا الميتة والداكنة وظهور خلايا بشرة جديدة وفاتحة، كما تمنح بيكربونات الصوديوم البشرة إشراقاً وتألقاً بالإضافة إلى أنها تخلصها من البقع والتصبغات والسواد وتوحد لونها.

وإذا كنت ترغبين بتيبيض يديك ببيكربونات الصوديوم فلديك هذه الخيارات

تبييض مفاصل اليدين ببيكربونات الصوديوم وماء الورد

ولتحضير هذه الوصفة تحتاجين لمزج ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من ماء الورد وتطبيقها على اليدين باستخدام مع الفرك بلطف في حركة دائرية،  بعد 7 دقائق اشطفي الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لإغلاق المسام.

تبييض مفاصل اليدين ببيكربونات الصوديوم ولبن الزبادي

للحصول على مفاصل يدين بيضاء وناعمة، قومي بخلط ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من لبن الزبادي ومن ثم طبقيها تطبيقها على مفاصل اليدين مع الفرك بلطف في حركة دائرية،  بعد 10 دقائق اشطفي اليدين بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لإغلاق المسام.

تبييض مفاصل اليدين ببيكربونات الصوديوم وزيت جوز الهند

مزج ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من زيت جوز الهند البكر وتطبيقها على المناطق الداكنة في أصابع اليدين مع التدليك بلطف في حركة دائرية،  واتركيها لمدة 10 دقائق ومن ثم اشطفي اليدين بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لإغلاق المسام.

تبييض مفاصل اليدين ببيكربونات الصوديوم جل الصبار

مزج ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من جل الصبار الطازج وتطبيقها على المناطق الداكنة في أصابع اليدين مع التدليك بلطف في حركة دائرية،  واتركيها لمدة 10 دقائق ومن ثم اشطفي اليدين بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لإغلاق المسام.

قدمنا لك 4 طرق بسيطة وفعالة من أجل تبييض مفاصل اليدين ببيكربونات الصوديوم اختاري منها ما يناسبك ويتوافر في منزلك، واحصلي على يدين بيضاء وناعمتين كالحرير.

المزيد:

تعليقات