facebook

تدليك للوجه مقاوم لتقدم سن البشرة: دقيقة في اليوم تحافظ على شبابك!

الخميس، 25 أغسطس 2016
تدليك للوجه مقاوم لتقدم سن البشرة: دقيقة في اليوم تحافظ على شبابك!

إن مظهر التجاعيد الجديدة قد يشعرك بالحزن ولكن لحسن الحظّ هناك نظام عناية منزليّ سهل يقلل من ظهور الخطوط الرفيعة. يساعد تدليك الوجه لمدّة دقيقة في اليوم في محاربة تلك التجاعيد.

ابدئي بنظام عناية لمقاومة التجاعيد
تجعلك الخطوط الرفيعة حول العينين والفم تبدين متعبة أو حتى أكبر سناً. إذا شعرت أنك جرّبتي الطرق المتاحة كلها ولم تنجحي في الحد من التجاعيد عند تشكلها واستعادة البشرة المتألقة والشابة، اتبعي هذا الدليل المؤلف من خطوات عند تطبيق العناية اليومية للبشرة سواء كان عند الصباح أو المساء.

1.   ضعي المستحضر مباشرة على التجاعيد
ضعي المستحضر مباشرة على الخطوط الرفيعة بدءًا من خطوط العبوس نحو الأعلى إلى خطوط الابتسامة ومن ثم على طرفي الشفاه.

2.      اقرصي خطوط الضحك وامسحيها بعيداً
اقرصي طيّات البشرة بين القسم الأول والغليظ من الأصابع الثلاثة وبين المفصل الثاني من السبابة. حرّكي أصابعك نحو خطوط الابتسامة ومن ثم اضغطي بأصابعك الثلاثة وحركيها نحو صدغ الرأس. كرري الحركة من وسط خطّ الابتسامة (في زاوية الشفاه)، ودلكي بشرتك متجهة نحو أذنك. كرري العمليّة ثلاث مرات من كل جهة.

3.       اقرصي بشرة الجبين وحرّكي أصابعك للتخلص من خطوط العبوس
استخدمي حركة القرص المتكررة من أعلى الأنف وحتى وسط الجبين ومن ثم مرري أصابعك وأنت تضغطين نحو الخارج باتجاه صدغ الرأس حتى تشتدّ البشرة. كرري الحركة عينها على الجهة الأخرى من الجبين ولثلاث مرات على كل جهة.

4.       دلّكي خط محيط الشفاه لتجنب الخطوط الرفيعة
استخدمي القسم الغليظ من السبابة والإبهام للقيام بحركات قرص صغيرة وفقاً للزاوية الصحيحة على طرف الشفّة العليا. أعيدي الكرّة عدداً من المرات على الشفة العليا.

5.       دلكي وجهك بالكامل
أنهي جلسة التدليك هذه بحركات مهدئة، تمتد على وجهك بالكامل وعلى عنقك وتتجه نحو الأعلى والخارج.
وعلى أعقاب هذا التدليك المجدّد للشباب، ستفكرين مرتين قبل اللجوء إلى الجراحة للتخلّص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد. وكما رأينا سابقاً، كلما ما يحتاجه الأمر هو عناية جيّدة بالوجه والمستحضر المناسب والقليل من الراحة والاسترخاء.
 

 

المزيد:

تعليقات