facebook

تطويل الشارب بالطرق الطبيعية

الإثنين، 09 ديسمبر 2019

إذا كنت تبحث عن طرق تطويل الشارب غير المكلفة والمتوافرة بين يديك، إذاً فأنت بحاجة للتعرف على طرقنا الطبيعية للحصول على شارب طويل يمكنك تهذيبه بالطريقة التي تحبها.

تطويل الشارب بخلطة الزيوت

امزج ما يتوافر في منزلك من زيوت (زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت السمسم، زيت المونجونجو، زيت الافوكادو) ومن ثم دلك شاربك (الجذور والأطراف) بهذه الزيوت واتركها لمدة ساعة قبل شطف وجهك بالشامبو والماء الفاتر (تأكد من إزالة آثار المايونيز بشكل جيد)

تطويل الشارب بالمايونيز

هذه الطريقة للشباب الذين لا يحبون مزج المكونات ولا يمتلكون الوقت للتسوق من أجل انتقاء مكونات غريبة عليهم ولا يعرفون أين يجدونها. كل ما عليك هو فتح البراد وأخذ علبة المايونيز وتدليك شاربك وجذور الشعر فيه بكمية مناسبة من المايونيز واتركه لمدة ساعة قبل شطف وجهك بالشامبو والماء الفاتر (تأكد من إزالة آثار المايونيز بشكل جيد).

وتكمن قوة هذه الوصفة بأن تطبيق المايونيز على الشعر سيساعد حتماً على تقويته نظراً لاحتوائه على الزيت المغذي للشعر بالإضافة إلى البيض كما أن استخدامه المتواصل يساعد في جعل شعرك يطول بسرعة قياسية.


تطويل الشارب طبيعياً

تطويل الشارب بالبابايا

يحتوي البابايا على العديد من الفيتامينات والمعادن والزيوت، مما يجعله علاجاً رائعاً للشعر ومنها شعر الشارب. لتحضير هذه الوصفة قم بتقشير نصف حبة من البابايا وخلطها بالخلاط الكهربائي ومن ثم إضافة ملعقتين من زيت جوز الهند، وعندما تحصل على مزيج متماسك وزعه على شاربك مع التركيز على جذور الشعر، واتركه لمدة 30 دقيقة قبل أن تشطف وجهك بالماء الفاتر. 


تطويل الشارب

تطويل الشارب بحبات حمض الفوليك

يعمل حمض الفوليك على تنشيط نمو بصيلات الشعر، وبالتالي الحصول على شعر أقوى وأكثر كثافة، ولذا كل ما عليك هو طحن 5 حبات من حمض الفوليك (من الصيدلية) وإذافتها إلى غسول وجهك اليومي، وهذا الأمر سوف يعمل على المدى الطويل على تقوية شاربك وتطويله بشكل رائع.

وهذه الطريقة سوف تمنحك بشرة رائعة وصحية أيضاً.

اختر الطريقة الأنسب لك من أجل تطويل الشارب بشكل طبيعي ووفر على نفسك الكثير من العناء والمال بهذه الطرق!

هل أعجبك هذا المقال؟ اشتركي بنشرة بشرتك المجانية للحصول على أفضل النصائح والمعلومات!


 

المزيد:

تعليقات