facebook

حاربي الجذور الحرة مع هذا السيروم من سكينسوتيكلز

الإثنين، 08 أكتوبر 2018
حاربي الجذور الحرة مع هذا السيروم من سكينسوتيكلز

يؤسفنا القول بأن الجذور الحرة هي العدو اللدود الذي يقف في وجه حصولك على بشرة شابة ونضرة، ولكن في الوقت نفسه يمكنك محاربتها بطرق عدة ومنها منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مضادات أكسدة، واليوم سوف نتفرد بالحديث عن سي إي فيروليك من سكيسوتيكلز الغني بمضادات الأكسدة كمثال حي عن أفضل هذه المنتجات وأقواها..

يعتبر سي إي فيروليك من سكيسوتيكلز مناسباً لأنواع البشرة العادية والجافة والحساسة، وكما يوفر حماية متقدمة من الملوثات البيئية من خلال تحييد الجذور الحرة الضارة، فهو مصل غني بفيتامين  C بالإضافة إلى فيتامين E وحمض الفيروليك، الذين يوفرون الحماية البيئية المتقدمة من الجذورالحرة والتلوث والشمس، لينعكس هذا على بشرتك عبر تحسن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وإضاءة البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين، والخبر السار بأن البشرة تمتصه لتدوم فعاليته 72 ساعة على الأقل. 

كيفية استخدام سي إي فيروليك من سكيسوتيكلز

قومي كل صباح بعد تنظيف البشرة بوضع 4-5 قطرات على الوجه الجاف والرقبة والصدر قبل منتجات العناية بالبشرة الأخرى المضادة للشيخوخة. ومن ثم لا تهملي تطبيق الواقي الشمسي إذا كنت سوف تتعرضين للشمس خلال النهار.
حلمك في الحصول على بشرة شابة يبدأ من هنا، فلا تترددي باختيار سي إي فيروليك من سكينسوتيكلز، العلامة التي تتميز منتجاتها بفعالية مثبتة إكلينيكياً في توفير التصحيح الملحوظ المكافح لشيخوخة البشرة بسرعة، وكما ننصحك بالمواظبة على تطبيقه للحفاظ على النتائج التي وصلت لها. 

المزيد:

تعليقات