facebook

روتين العناية بالبشرة لليلة ما قبل العيد

الخميس، 08 أغسطس 2019
روتين العناية بالبشرة لليلة ما قبل العيد

أيام معدودة تفصلنا عن العيد، وجميعنا نحب أن نظهر بأجمل حلة، وبالطبع المرأة الذكية تدرك جيداً بأن كل شيء يبدأ من البشرة الصحية، ومنه اتباع روتين للعناية بالبشرة مكثف وفعال للحصول على البشرة التي تحلمين بها في العيد وكل يوم، ولذا سنهديك اليوم أفضل روتين للعناية بالبشرة لليلة قبل العيد طبقيه وستجدي بشرتك نضرة ومتألقة في صباح يوم العيد.

روتين العناية بالبشرة المثالي للعيد

خطوة 1: تأكدي من إزالة آثار المكياج:

لا تهملي هذه الخطوة أبداً، واختاري مزيل مكياج يسمح لك بإزالة آثار المكياج بالكامل، وهنا يمكنك اعتماد

ماء ميسيلار المنظف غني بالزيت من غارنييه، الذي يناسب جميع أنواع البشرة، كل ما تحتاجينه هو وضع كمية مناسبة من المزيل على كرة من القطن وتنظيف الوجه والرقبة جيداً ويمكنك التأكد من ان بشرتك نظيفة عند استخدام قطنة جديدة وتبقى بيضاء على حالها دون أي شوائب.

خطوة 2: نظفي بشرتك باستخدام منظف فعال ويناسب نوع بشرتك

يجب عليك تنظيف بشرتك مرتين في اليوم وللحصول على نتيجة رائعة ننصحك باستخدام، فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 - منظف، مقشر، ماسك، الذي يناسب جميع أنواع البشرة ومنها الحساسة، حيث يعمل على إزالة الدهون المترسبة و الشوائب وتنظيف المسام بعمق وكما يترك البشرة صافية، دون لمعان وهذه المهام جميعها تتم في دقائق معدودة.

خطوة 3: استعيني بالماسكات المتعددة الاستعمالات لتحضير بشرتك قبل العيد

يستحق ظهورك المميز في العيد اقتطاع 20 دقيقة لتطبيق أحد ماسكات لوريال من اليوم، بناء على احتياجات بشرتك لتحصلي على بشرة رائعة في العيد، وهذه الماسكات هي:

  1. قناع الطين النقي الأخضر بالأوكاليبتوس للتخلص من الزيوت وتقليل من لمعان البشرة.
  2. قناع الطين النقي الأسود بالفحم، الذي سيحسن مظهر بشرتك ويمنحها نضارةً مميزة.
  3. قناع الطين النقي الأزرق بالطحالب البحرية على الأنف والجبهة والذقن، فهو مثالي لإزالة الرؤوس السوداء وإغلاق المسامات.
  4. قناع الطين النقي الأصفر بخلاصة الليمون الذي سيفتح لون البقع الداكنة في وجهك، و يوحد لون البشرة.

خطوة 4: طبقي سيروم فيتامينC  الرائع على البشرة

هذا السيروم الأكثر من رائع يقوم بحماية متقدمة للبشرة من الجذور الحرة الضارة، وبالتالي فهو وقاية وعلاج للخطوط والتجاعيد، وفقدان الصلابة. ونقترح عليك سي إي فيروليك من سكينسوتيكلز الرائع وبمجرد امتصاصه يبقى مصل فيتامين سي وفوائده فعالة لمدة لا تقل عن 72 ساعة ليحل عليك العيد وبشرتك منتعشة ومشرقة.

خطوة 5: رطبي بشرتك

استعيني بمرطب ناعم وخفيف، وهنا ننصحك باستخدام لاروش بوزيه إيفاكلار ه - مرطب يعوض البشرة بالعديد من المواد المغذية، وهو رائع لليلة ما قبل العيد، طبقيه وستلمسي الفرق بنفسك.

خطوة 6: دللي منطقة ما حول العينين

عندما تدللي هذه المنطقة في الليلة قبل العيد، سوف تلحظين فرقاً ملحوظاً في ليلة العيد فهذه المنطقة ناعمة ومشرقة وكل ما سوف تضعيه عليها من ظل عيون سوف ينسدل بكل سلاسة ولن يسبب لك أي تكتل، وهنا يمكنك اعتماد كريم مرطب لمنطقة العين مصنوع من زيت الأفوكادو من كليز، الرائع فلمسة بسيطة منه كفيلة بنتيجة رائعة.

وفي الختام روتين العناية بالبشرة قبل ليلة العيد الذي قدمناه لك اليوم هو روتين مثالي لجميع أيام السنة فبشرتك المدللة تستحق الأفضل كل يوم!

 

 

 

المزيد:

تعليقات