facebook

روتين نضارة البشرة في الصيف للمرأة العصرية

الأربعاء، 31 يوليو 2019
روتين نضارة البشرة في الصيف للمرأة العصرية

نضارة البشرة حلم كل امرأة، وقد تظن المرأة العصرية في هذا الزمن السريع بأنها غير قادرة على تحقيق ذلك إلا بوضع طبقات من المكياج، ولكن خبيرة البشرة من سكينسوتيكلز،  ليندا بلاهر، تخالفك الرأي وتقدم لك 5 نصائح فقط بسيطة وعملية لتكون وسيلتك الفعالة لتحقيق حلمك في الحصول على بشرة صحية خالية من الشوائب.

أهم 5 نصائح للحصول على بشرة نضرة في الصيف

طبقي هذه النصائح واستعيني بالمنتجات المطروحة لنتيجة أكثر من رائعة:

عدم الاستغناء عن تنظيف البشرة مرتين في اليوم

التنظيف ثم التنظيف ثم التنظيف، حيث يساعد على تنقية البشرة من الأوساخ وآثار المكياج والتخلص من خلايا الجلد الميتة ومنع انسداد المسام أو تشكل البثور والرؤوس السوداء. كما يجهز التنظيف البشرة لامتصاص منتجات العناية بالبشرة بشكل أكثر كفاءة، وللقيام بهذه المهمة ننصحك بالاستعانة بسكينسوتيكلز جنتل كلينزر إذا كانت بشرتك جافة وحساسة، وهو حليب منظف وخفيف وغني بمستخلص البرتقال ليساعد في إزالة الشوائب دون تجفيف البشرة.

أما إذا كنت بشرتك دهنية فلن تجدي أفضل من سكينسوتيكلز سيمبلي كلين، الذي يعمل على تنظيف وتقشير البشرة بلطف.

ويمكن أن تختار صاحبات البشرة العادية والمختلطة جل سكينسوتيكلز بلمش آند إيدج ديفنس، الذي يساعد في التنظيف والتقشير وخلاصة النعناع المنعشة فيه تساهم في تنظيف البشرة وتضييق المسام الواسعة.

التنظيف العميق كل أسبوع

تنصحك خبيرة البشرة ليندا، بأن تقومي بتنظيف بشرتك بعمق بين 1 إلى 3 مرات في الأسبوع، وهنا يمكنك الاستعانة بماسكات الطين، ولن تجدي أفضل من سكينسوتيكلز ماسك الطين المنقي لتأدية هذه المهمة، الذي يساعد في تنظيف البشرة بعمق وتجديد خلايا البشرة وتضييق المسام و تحسين نوعية البشرة. اتركيه لمدة عشر دقائق ومن ثم أزيليه بالماء الفاتر.

أضيفي السيروم إلى منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك

تحتوي السيرومات على مكونات نشطة أكثر من أي منتج للعناية بالبشرة، ولذا لا تحرمي بشرتك من فوائدها، ودعي سيروم سكينسوتيكلز ريتكستيورينغ أكتيفيتور ليقوم بإنعاش وترطيب بشرتك بحمض الهيالورونيك من جهة وإجراء عملية التقشير الطبيعي للبشرة لتجديدها من جهة أخرى لتحصلي في النهاية على بشرة متألقة وناعمة المظهر في الصيف.

أدخلي حمض الغليكوليك في روتينك الليلي للعناية بالبشرة

وظفي ساعات النوم في خدمة جمالك عبر تطبيق منتجات تحتوي على حمض الغليكوليك، فهو وحده القادر على اختراق الطبقات العليا من البشرة بلطف ليساعد في تحسين الدورة الدموية في خلايا البشرة وتجديدها، لتحصلي على بشرة نضرة ومتجددة وقوية دون أي جهد يذكر. وهنا نذكر سكينسوتيكلز غليكوليك 10 رينيو الليلي، الغني بحمض الجليكوليك ليكون صديق بشرتك المفضل طوال فترة الليل ولكننا ننصحك بعدم تطبيقه في النهار، وإذا كنت تصرين على موقفك فعليك تطبيق الواقي الشمسي عند الخروج من المنزل في النهار.

 سيري على خطى المحترفين وقشري بشرتك بأحماض الألفا هيدروكسي

إذا كنت ترغبين في الحصول على نتائج ممتازة بسرعة، فليس هناك بديل عن جلسات التقشير بأحماض الألفا هيدروكسي الرائعة التي تساعد في تقشير البشرة والحصول على بشرة نضرة رطبة وناعمة بشكل فوري، وإذا كنت لا ترغبين بمغادرة المنزل فأنت بحاجة ماسة إلى سكينسوتيكلز جل بيل، الغني بحمض الغليكوليك واللاكتيك والنتيجة أكثر من رائعة.

لا تستهيني بهذه الخطوات السهلة والمهمة، التي قدمتها لنا خبيرة البشرة ليندا بلاهر في تعزيز جمالك الطبيعي والحصول على بشرة نضرة في الصيف!

 

تعليقات